محمد دياب يكتب…. لاعبو نادي الزمالك يحتاج دكتور نفسي قبل لقاء الأهلى ….

محمد دياب يكتب…. لاعبو نادي الزمالك في الوقت الحالي في حاجة ماسة لوجود دكتور نفسي بعد الضغوط الكبيرة التي يمرون بها والتي تسببت في الحالة التي وصل لها الفريق في الفترة الأخيرة وخاصة أمام نادى الأهلى الذى سبب عقدة نفسية للفريقمنذ أكثر من عشر سنوات.

لأن فرقة الكرة تحتاج إلى دكتور نفسي، لإنه يجب علاج الحالة النفسية عند اللاعبين، ومحاولة إخراجهم مما حل بهم في الفترة الأخيرة امام الأهلى وبعض الفرق الصاعدة من الدرجة الثانية. و

لكن لا أنصح بمعسكر طويل قبل مباراة الأهلي، حتى لا يشعر اللاعبون بالملل ولكن انصح باستدعاء طبيب نفسى لسرعة معالجة الاعبين للتخلص من عقدة هزائم الأهلى للزمالك المتكررة .

وخاصة بعدفشل الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلى بالدورى والسوبر، وتعرض ايضا لتعادل  مفاجئ بهدف مقابل هدف مع مباراة إف سى مصر قبل لقاء القمة في اطار المباراة فى الجولة الرابعة من الأسبوع الرابع من عمر المسابقة ليتوقف رصيد الزمالك عند ٧  نقاط من مجموع ٩ نقاط والخوف ان يتلقى فريق الزمالك الهزيمة الرابعة عالتوالى ويحدث ما أتوقعة وهو الاستسلام التام أمام فريق الأهلى لينهزم بالاحاء رغم تقديم فريق الزمالك لعروض قوية أمام الأهلى إلاأن الفريق يدخل المباراة وهوبيفكر إنه مهما قدم من عروض قوية إلا انه مهزوم مهزوم وهذا ما ورثه جيل بعد جيل .

ومن هذا المنطق يحتاج الفريق لطبيب نفسى لمعلاجته حتى يسترجع الثقة فى اللاعبين ويصدقوا انفسهم انهم قادرين على هزيمة الأهلى وتحقيق العديد من البطولات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى