بالصور محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج

بالصور محمد بدر ينظم افطار للصحفين والإعلامين
بالصور محمد بدر ينظم افطار للصحفين والإعلامين

كتبت هاجر سلامة
نظم الإعلامي محمد بدر رئيس وكالة «eama» الإعلامية مأدبة إفطار للعاملين بوسائل الإعلام الفنية بمصر وذلك بإحدى كافيهات منطقة السيدة زينب وسط أجواء رمضانية ممتعة.
وتوجه بدر بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه بالانتخابات الرئاسية وبدء الولاية الثالثة له مع الجمهورية الجديدة، وانطلاقا من كلمة السيد الرئيس أثناء حلف اليمين والتي جاء فيها \”أجدد معكم العهد على تحقيق تطلعات الأمة المصرية العظيمة في بناء دولة حديثة ديمقراطية متقدمة في: العلوم والصناعة، والعمران والزراعة، والآداب والفنون\”، فسعى «بدر» خلال الفترة الماضية إلى فتح أسواق جديدة للفن المصري من خلال زيارة دولة قطر الشقيقة والتباحث مع اتحاد المنتجين القطريين لخلق موسم مسرحي جديد في الدوحة، يوازي موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبالفعل رحب الجانب القطري بالفكرة.
وتعمل وكالة أيما حاليا على تنفيذ هذا المشروع والذي اقترح بدر عنوان له سيكون «ملتقى نجوم مصر في سماء الخليج» وذلك من خلال عمل شراكات مماثلة في: دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين.
ويدعو بدر جميع المنتجين المصريين الراغبين في المشاركة بهذا الحدث لتجهيز مجموعة من النصوص المسرحية والاتفاق المبدئي مع الفنانين لعمل جولات بهذه العروض في دول مجلس التعاون الخليجي خاصة بعد نجاح المسرحيات المصرية في موسم الرياض.

بالصور محمد بدر ينظم افطار للصحفين والإعلامين
بالصور محمد بدر ينظم افطار للصحفين والإعلامين

وحضر مأدبة الإفطار أمس  فريق وكالة eama ومجموعة كبيرة من صحفيين وإعلامين من جميع المواقع والجرائد المصرية…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى