مستشفى عين شمس الأردني العام صرح يستحق الاشادة.. انشاء مجمع رعايات وتطوير جميع الأقسام وإدخال أجهزة حديثة واستقبال الاف المرضى يوميا من بينهم مصابون من غزة العزة

من داخل مستشفى عين شمس الأردني العام بحي عين شمس شرق القاهرة كانت لنا جولة تفقديه لبعض الأقسام والعيادات والخدمة المقدمة للجمهور ولأول مرة ندخل مستشفى حكومي ونرى مثل هذه المنجزات والتطور المبهر والملفت حيث الرعاية والمعامل والعيادات الخارجية المكتظة بالمرضى وخلية من الأطباء والتمريض يعملون دون كلل او ملل بحرفية ونشاط وهمة لتقديم كافة الرعاية والكشف والفحوصات بل والأدوية المجانية وربما كان هذا سبب تهافت المواطنين من المرضى وخاصة الغير قادري لتلقي العلاج داخل المستشفى وهو الأمر الذي يندر وجودة في اي مستشفى حكومي مماثل.
التقيت بالاستاذ الدكتور / طارق العريني مدير عام المستشفى لنتعرف على تفاصيل ما رأيناه من منجزات والتي بالتأكيد يقف خلفها قيادة مخلصة وفريق عمل من الأطباء والتمريض والاداريين يتمتعون بالكفاءة والحرفية والاخلاص في العمل.
حيث أكد الدكتور /طارق العريني بقوله ان المستشفى يستقبل يوميا أكثر من 150 مريض ومثلهم حالات طوارئ وقمنا بتطوير المستشفى على كل المستويات حيث طورنا العديد من الأقسام وإدخال العديد من الأجهزة الحديثة مثل جميع أجهزة المعمل مع إضافة معمل بكتيريا أيضا طورنا قسم الكلي الصناعي بشكل كامل والأهم من ذلك أيضا ولأول مرة تم إنشاء مجمع رعايات كما تم تطوير قسم المبتسرين جميع الأجهزة وايضا نحن الان في انتظار جهاز رسم عصب ورسم عضلات قريبا وايضا جهاز قلب رؤوي لإنشاء قسم جراحة القلب المفتوح .
ويضيف دكتور طارق بقولة ونحن اول مستشفى عام في القاهرة نستقبل حالات من مصابي غزة وتم إجراء عدد كبير من عمليات جراحية ذات مهارة فائقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى