قائمة أجمل نساء دول الوطن العربي عام 2022 … وأجمل نساء العالم…

كتب : حجاج كمال

قائمة أجمل نساء العالم

تهتم العديد من المواقع والمجلات العالمية بتصنيف أجمل الفتيات والتنافس على لقب أجمل امرأة في العالم، إليك الترتيب العالمي بحسب الخبراء:

1- تركيا: دائمًا ما تحتل تركيا المركز الأول عندما تتحدث عن أجمل نساء العالم.

2- البرازيل: البرازيل دولة معروفة بميزاتها الجغرافية الفريدة وطبيعتها الخلابة، وتشتهر النساء البرازيليات بوعيهن حول التنشئة الاجتماعية والتقاليد. لذلك، صارت البرازيل بلدًا يضم أكثر النساء جمالا في العالم.

3- فرنسا: تشتهر فرنسا بالثقافة المتنوعة والمأكولات الراقية وحس الموضة النابض بالحياة، وهي موطن لأجمل السيدات، إذ تُعرف المرأة الفرنسية بمظهرها الاجتماعي وحيويتها وشخصيتها القوية.

4- روسيا: أكبر دولة في العالم، روسيا هي مكان ساحر معروف بمناظره الطبيعية الخلابة التي تتراوح من غابات التندرا إلى الشواطئ شبه الاستوائية. وتمامًا مثل البلد، تشتهر النساء والجمال الروسي بجمالهن في العالم بأسره.

5- إيطاليا: تشتهر إيطاليا بثقافتها الجميلة وطعامها اللذيذ، وتتمتع بسحر البحر الأبيض المتوسط ​​الخاص بها. تشتهر الفتيات الإيطاليات بالكاريزما نفسها، وتتمتع النساء الإيطاليات بحس رائع في الموضة، هذا هو السبب لكونهن من أجمل نساء العالم.

6- الهند: الهند، كونها أرض التنوع، لديها العديد من الميزات الفريدة ومناطق الجذب الجميلة. تشتهر المرأة الهندية المذهلة ذات البشرة الداكنة في العالم بهالة غامضة ورائعة، وشعرهن الداكن الطويل وعيونهن الجميلة.

7- أوكرانيا: تشتهر أوكرانيا الواقعة في أوروبا الشرقية بساحل البحر الأسود والجبال الخضراء المورقة المليئة بالأشجار، وتشتهر الدولة أيضًا بكونها موطنًا لأجمل النساء في العالم.

8- فنزويلا: تقع فنزويلا في الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية، وهي موهوبة بالعديد من مناطق الجذب السياحي الرائعة. تنعم الأرض أيضًا بسيدات جميلات حصلن على أكبر عدد من التيجان من العديد من مسابقات الجمال الدولية في بلدهن.

9- المملكة المتحدة: النساء البريطانيات يجمعن بين مزيج من الثقافات المتنوعة التي تجعلهن مختلفين في لون البشرة والمظهر، وهذا ما يجعلهم من أجمل النساء في العالم.

10- الولايات المتحدة الأمريكية: يجتمع جمال النساء الأميركيات بمظهرهن الجميلة وشخصياتهن الجذابة التي تجعلهن من أجمل النساء في العالم.

11- السويد: تشتهر دولة السويد الاسكندنافية المذهلة بالغابات السريالية والجزر الساحلية والبحيرات المتلألئة والجبال الجليدية. ومن المعروف أيضًا أنها موطن لأجمل نساء العالم. هناك شيء آخر يجعل نساء السويد الأجمل في العالم وهو تميزهن بالذكاء.

12- أفغانستان: شهدت نساء أفغانستان الكثير من القمع والعنف، ومع ذلك، فقد تميزن ليصبحن أكثر النساء جمالا حول العالم. هناك العديد من النساء الأفغانيات الجميلات اللواتي فزن في مسابقات ملكات الجمال.

13- كولومبيا: يمكننا أن نجد في كولومبيا أجمل النساء في العالم، لتميز الشعب بالبشرة البيضاء مع العيون الزرقاء أو البشرة البرونزية مع العيون البنية.

14- الأرجنتين: تتمتع المرأة الأرجنتينية بسحر العرق اللاتيني مع جينات البحر الأبيض المتوسط ​​والنظام الغذائي الصحي، لذا فهن من أجمل نساء العالم، وهم حفيدات أصليون لأوروبا.

15- بلغاريا: ربما لم تسمع كثيرًا عن بلغاريا ولكنها أيضًا دولة بها الكثير من مناطق الجذب الرائعة والشواطئ الخلابة ومنتجعات التزلج، وواحدة من السمات الأكثر لفتا للنظر في بلغاريا هي نسائهن الجميلات.

16- باكستان: تضم باكستان بعض مناطق الجذب السياحي الرائعة. وإن أهم ما يميز الدولة الباكستانية عن غيرها هي المرأة الباكستانية الرائعة، فغالبا ما يتمتع الشعب الباكستاني ببشرة جميلة وشعر داكن طويل.

17- الفيلبين: مع ميزات رائعة وقصات ساحرة للوجه، تعد النساء من الفلبين واحدة من أجمل النساء في العالم، كما يتمتعن بشخصية قوية جذابة، وهن أيضا في قائمة أكثر البلدان الفائزة بمسابقات ملكة الجمال.

18- الدنمارك: تمتلك نساء الدنمارك هالة غامضة يمكن مقارنتها بحوريات البحر الصغيرة، وتصنف المرأة الدنماركية كواحدة من أكثر النساء جمالا وجاذبية في العالم.

ترتيب الدول العربية من حيث الجمال 2022

تصنف المرأة العراقية من أجمل النساء العربيات في المرتبة الأولى، واحتلت الأردنية المرتبة الثانية، ثم أتت التونسية في المرتبة الثالثة، وأما المرتبة الرابعة في الوطن العربي كان من نصيب المرأة الفلسطينية.

تحتل دولة لبنان المرتبة الخامسة، ودولة الجزائر بالمركز السادس، وأما المرتبة السابع فاحتلتها دولة مصر، ثم جاءت الأردن والعراق بالمرتبة الثامنة، وجاءت كل من دولة ليبيا واليمن والسودان والبحرين بمراكز متتابعة.

فيما رأت جماهير أخرى وفقا للمركز السويدي للمعلومات أن اعلى نسبة جمال في الوطن العربي 2022هي في دولة سوريا.

وقد شملت قائمة أجمل 10 نساء حول العالم في عام 2022العديد من النجمات العالميات، وقد شاركت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز في المسابقة وحصلت على المركز الثالث، بينما احتلت ديبكا بادوكون المركز الخامس والتي تعد من أجمل الممثلات الهنديات وأكثرهن أناقة.

ترتيب الدول العربية من حيث الجمال 2021 - أجمل نساء العالم

أسماء أشهر النساء الجميلات في العالم

أما أسماء أشهر النساء الجميلات في العالم، فتصدرت نساء الدول الاوروبية قائمة أجمل نساء الدول في العالم، بعد أحتلال المرأة البرازيلية القائمة وعكست الفنانة البرازيلية شاكيرا الجمال الخلاب لنساء بلادها.

فيما حلت نساء روسيا في المركز الثاني بجمالهم الطبيعي الخلاب وبشرتهم البيضاء النقية العيون الزرقاء التي يشتهر بها جميلات روسيا؛ فيما حلت نساء سلوفاكيا الشقراوات في المركز الثالث ونساء السويد في المرتبة الرابعة وبريطانيا خامساً. كان هذا ترتيب أجمل نساء العالم لعام 2022، وسنتطرق في الفقرة التالية لنتعرف إلى أجمل النساء العربيات وترتيبهن.

أسماء أشهر النساء الجميلات في العالم - أجمل نساء العالم

أجمل نساء دول الوطن العربي 2022

الكثير يتساءل عن اجمل نساء العالم من أي دولة؟ وبما أننا ذكرنا أعلى الدول العربية تصنيفًا، فإننا هنا سنشير إلى أسماء أشهر هؤلاء النسوة.

حلت نساء لبنان في المركز الثامن بين جميلات العالم ويذخر الوسط الفني بمجموعة من الجميلات اللبنانيات اللاتي حصلنّ على لقب ملكة جمال بصفة متكررة على مدار سنوات طويلة منها هيفاء وهبي ونانسي عجرم ومايا دياب وغيرهم؛ فيما جاءت نساء ايطاليا في المرتبة العاشرة في قائمة أجمل نساء العالم.

يجب أن نشير إلى أن هذه التصنيفات الخاصة بـ ترتيب جمال نساء الدول العربية، تعتمد على تصويتات الجماهير.

يمكن أن تطلق من قِبل بعض المواقع الإلكترونية حول أجمل نساء الوطن العربي، وبالطبع تختلف هذه التصنيفات من فترة إلى أخرى، ومن موقع إلى آخر.

كما أن التصويت لا يعتمد فقط على الجمال الشكلي، بل هناك دوافع أخرى تؤخذ بعين الاعتبار، كالشهرة التاريخية، والوجوه الجميلة الأكثر انتشارا في وسائل الإعلام المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى