شاهد بالصور ..ليلى علوى تحتفل بعيد الحب على طريقتها .. وتقول “الحب مش لازم يكون بين الراجل والست


كتبت هيام الحلواني

خضعت النجمة ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بأجواء الفلانتين، مرتدية اللونين الأحمر والأسود، وممسكة بـ”بالونة حمراء”، وعلقت على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلة : “أرسل حبي للجميع.. عيد حب سعيد”.

واعربت الفنانة ليلى علوي، عن شكرها وتقديرها لكل من هنئها بيوم مولدها متمنية لجمهورها كل شىء جميل فى حياتهم، مشيرة الى أنها تقوم بكشف حساب يومي ولا تنتظر الى آخر العام حتى تحاسب نفسها .

وأضافت ليلى علوى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة “، أنها تتذكر كل ذكرياتها قديما فى يوم مولدها وخاصة فى ايام الطفولة”.

وأوضحت الفنانة ليلى علوي أنها تقوم بتصوير عمل فنى سينمائي جديد اسمه “سهل حشيش”، ومن المتوقع عرضه قريبا، نافية وجود أى أعمال درامية تعرض لها فى السباق الرمضاني هذا العام 2023 ولكنها تهتم حاليا بالاعمال السينمائية.

وتابعت: “من أهم أعمالها التليفزيونية “العائلة، بنت من شبرا، التوأم، حديث الصباح والمساء، شمس، تعالي نحلم ببكرة، فرح ليلي، هي ودافنشي، بنت الأصول، وطيور الصيف” بينما من أفضل أعمالها السينمائية: “بحب السينما، خرج ولم يعد، إعدام ميت، زوج تحت الطلب، رجل له ماضي، بنطلون جوليت، الرجل الذي عطس، يا مهلبية يا، الذل، تحت التهديد، المصير، حب البنات، غرام الأفاعى، وليلة البيبي دول” في حين أن أهم المسرحيات التي قامت ببطولتها: “عش المجانين، البرنسيسة، صدق أو لا تصدق، ابتسامة وراء قضبان، والجميلة والوحش”.

ليلى علوي تعلق على هدايا عيد الحب
قالت الفنانة ليلى علوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة مقدمة برنامج “الستات” على قناة النهار:”إن في عيد الحب أجمل هدية هي الوردة الحمرا، والمشاعر الصادقة، والشيكولاتة الداكنة، ودي موجودة عندي طول الوقت ” وردت الممثلة ليلى علوي على السؤال الذي يقول هل ماذا تحتاج المرأة من الرجل في عيد الحب لكي يعبر عن حبها لها قائلةً:”إنه يبقى عايز يفضل مع حبيبته في أوقات سعادته وألمه وضعفه، ويكون سند لها ويحتويها، ونفس الشيء يحتاجه الرجل من الست”، أي أنه لا يجب على الرجل لكي يثبت حبه أن يقوم بإهداء أثمن الهدايا وليس على المرأة أن تشترط على الرجل بأن يهديها أثمن الهدايا لكي يثبت لها صدق حبه.

ليلى علوي: الحب بيدي طاقة إيجابية.. ومش لازم يكون بين الراجل والست
قالت الفنانة ليلى علوي، إن “حب البنات” من الأفلام الطبية، موضحة أنه أعطى رسالة جيدة عن الحب.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات” عبر شاشة “النهار”، مساء الثلاثاء: “الحب بيدي طاقة إيجابية ومش لازم يكون بس بين الراجل والست.. ممكن يكون في كل حاجة في حياتنا”.

وشددت على أن كل شخص عليه أن يفعل فقط ما يحبه، متابعة: “اللي بيطول العمر ويحسن النفسية إن محدش يعمل إلا الحاجة اللي بيحبها”.

وأشارت إلى أن شخصيتها في الفيلم كان التعبير عن الحب بالطبخ، وهي في حياتها تعبر عن الحب في كل شيء سواء كانت مرتبطة أو غير مرتبطة
قالت الفنانة ليلى علوي بمناسبة عيد الحب، إن الحب الصحي الموجود بالعالم كله هو حب “هات وخد” ومبنى على التسامح، متابعة أن الستات في مصر طيبات، وتتحمل الصعاب.
وأضافت ليلى علوي، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج “الستات” تقديم الإعلامية “سهير جودة” المذاع عبر فضائية “النهار”: “الحقيقة تقول إن المرأة أقوى من الرجل، ولديها قدرة تحمل أقوى من الرجل، ولو مريضة يكون عندها القدرة أنها تقوم تشتغل وتتحرك”.
وتابعت ليلى علوي: “الراجل مش زي الست، قد يكون أقوى بدنيا لكن معهندوش قوة التحمل التي تمتلكها الست، وأن الستات بتمر بأوجاع الراجل لا يتخيلها”.

وتمنت ليلى علوي للمتزوجين بأن يكبروا قلبهم ويكون عندهم تسامح، ويقعدوا مع بعض يتكلموا ويفضفضوا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى