بعد قرار إيقافها…من هي المذيعة منى العمدة التي تصدرت تريند “جوجل”؟


كتبت: هيام الحلواني

تصدرت الإعلامية منى العمدة تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها بفستان قصير من خلال برنامجها عبر قناة النهار “الجمهورية الجديدة”.
وانتشر عبر مواقع التواصل مقطع فيديو للإعلامية منى العمدة تقدم فيه لمحة عن المواضيع التي سيتناولها البرنامج في موسمه الثاني، وظهرت في الفيديو بإطلالة أثارت انتقادات رواد مواقع التواصل.
والإعلامية منى العمدة تجمع بين أكثر من مجال، فهي صيدلانية بالدراسة، إلى جانب عملها في تقديم البرامج التليفزيونية، كما أعلنت العام الماضي عن مشاركتها في مسلسل “بيت الشدة”، الذي عرض في رمضان الماضي، من بطولة النجمة وفاء عامر والنجم أحمد وقيق، ونستعرض في هذا التقرير أبرز المعلومات عن الإعلامية منى العمدة.
تخرجت منى العمدة في كلية الصيدلة، ونظرا لتفوقها تم تعيينها معيدة في قسم الكيمياء بالكلية
– قدمت منى العمدة عددا من البرامج التليفزيونية على أكثر من قناة، وبدأت مشوارها من خلال البرنامج الساخر “كوكب فنتازيا” عبر قناة LTC، الذي يسلط الضوء على قضايا تشغل المجتمع، ويطرح حلولا لكل موضوع أو قضية في قالب كوميدي ساخر.
وتنقلت منى العمدة خلال مسيرتها بين عدد من القنوات، فقدمت برنامج “أحلى كلام” عبر قناتي المحور و ETC.
وقدمت منى العمدة أيضا برنامج حمل اسم “وجهة نظر” عبر قناة النهار.


وكانت للإعلامية منى العمدة تجربة مع برامج الحوادث، من خلال برنامج “كلبش” عبر قناة الحدث اليوم، الذي اهتم برصد حوادث أثارت المواطنين ببشاعتها، ومتابعة التحقيقات في تلك الجرائم وكواليسها.
ويعتبر برنامج “الجمهورية الجديدة” أحدث برامج منى العمدة وتقدمه عبر قناة النهار، ويهتم بتسليط الضوء على النهضة التي تعيشها مصر والمشاريع التنموية في جميع المجالات في عصر “الجمهورية الجديدة”، كما يتناول المواضيع الاقتصادية التي تهم الجمهور بشكل مبسط.
هواياتها

– إلى جانب اهتماماتها المهنية، تحرص منى العمدة على ممارسة عدد من الهوايات، ومنها ممارسة الرياضة بشكل منتظم، ومتابعة السوشيال ميديا والقراءة، والاستماع للأغاني الهادئة والوطنية القديمة، كما تحب الذهاب للسينما والسفر والتعرف على أنماط البشر المختلفة.
جدير بالذكر أن قناة النهار أعلنت إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج “الجمهورية الجديدة”.
وقالت قناة النهار في بيان لها إنه تم وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها هى وفريق العمل والمسؤولين عنه للتحقيق الفوري.
ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.
وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لما تقرّه أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى