نادية الجندي تكشف سبب غيابها عن السينما: مقدرش أتنازل


كتبت_  هيام الحلواني

كشفت الفنانة نادية الجندي سبب غيابها وعدم تقديمها لأعمال سينمائية جديدة على الرغم من تصريحاتها من قبل عن عودتها لجمهورها بعمل جديد في أقرب وقت.
وأوضحت نادية الجندي أنها مبتعدة لأنها تريد تقديم عمل يليق بها وبمشوارها الفني وقالت خلال لقائها في برنامج TheInsider بالعربي: قدمت لجمهوري أعمال لها قيمة وجيدة جدا فمقدرش أتنازل عن المستوى والقيمة الفنية والآدبية التي قدمتها للجمهور.
وتابعت متحدثة عن الأعمال التي تعرض عليها هذه الفترة قائلة: النهاردة في تسطيح للمواضيع مفيش مواضيع تحمسك أنك تقدمها وأنا مش هقبل أعمل حاجة أقل من مستوايا واللي اتعود عليه جمهوري.
وكانت نادية الجندي سبق وأعلنت أنها تريد العودة إلى السينما خلال عام 2023 ولكن يبدو أنها لم تتلق عملا يعجبها.


وسبق وكشفت نادية الجندي عن 5 صفات في الرجل تعتبرها ضرورية لارتباطها في العام الجديد 2023.
وقالت: “أهم حاجة الرجل يبقى ابن حلال، أحس إنه سند، ويقدر قيمتي، ورجل حنون، وأشعر بالأمان بجانبه”.

وأكدت نادية الجندي أن حرصها الشديد على رشاقتها ومظهرها، من خلال نظام صارم تتبعه في جميع جوانب حياتها، جزء من متطلبات عملها واحترامها لجمهورها، قائلة: “الفنان مينفعش يطلع شكله وحش وتخين ومنظره كئيب، جزء من عملي تكون لياقتي صح، لأن أدواري صعبة وكلها أكشن”.
يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.
ووجهت الفنانة نادية الجندى رسالة دعم للفنانة إسعاد يونس بعد إجرائها الجراحة الأخيرة لتغيير المفصل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .
ونشرت نادية الجندي صورة برفقة الفنانة إسعاد يونس وعلقت قائلة: حبيبتي وصديقتي وجارتي ، الجميلة #اسعاد يونس صاحبة السعادة ، اللي بتملى الحياة بالبهجة والسعادة لكل الناس ، سلامتك ألف سلامة ياحبيبتي ، ربنا ميحرمناش منك أبداً .
ويذكر أن الفنانة نادية الجندي قد تم تكريمها مؤخرا من مهرجان العين السينمائي الدولي بدولة الإمارات بجائزة الصقر الذهبية عن مجمل أعمالها.

أعربت النجمة نادية الجندي عن سعادتها البالغة بتكريمها بجائزة الصقر الذهبية من مهرجان العين السينمائي الدولي بدولة الإمارات، وقالت إنه تكريم مشرف لها، خصوصا وإنها الدورة الأولى من المهرجان التي تأخذ الصفة الدولية، بالإضافة إلى أنها الوحيدة التي مثلت مصر هناك.
وتابعت خلال تصريح لها: “فرحانة ومبسوطة بالتكريم، وكمان باستقبالهم ليا، لأنهم شبهوني بوحش التمثيل عن أعمالي السينمائية، ودا كان لقب جديد بعتز بيه جدًا، وكمان سعيدة بندوتي هناك مع الناقد الفني طارق الشناوي”.
وأشارت نجمة الجماهير نادية الجندي، إلى أن مصر مر عليها كبار نجوم الفن والثقافة ممن قدموا مسيرة وعطاء كبير للفن ولمصر ويجب أن يتم الحفاظ على هذا التراث وأن يكون لوزارة الثقافة دور كبير في حماية ذلك في متحف كبير يضم كلاً هذه المقتنيات بشكل يليق بقوة مصر الناعمة وبقوة نجوم مصر العظام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى