الفنان السورى المتألق دائما ………………….. حسام اللباد …… فى أجرأ … حوار … ” للعالم نيوز “

حوار دعاء وعل

فنان سوري مبدع ومتألق وفي عالم الغناء له بصمة خاصة، بحنجرته الذهبية اطرب الجمهور، الفنان حسام اللباد

1_ ماذا يعني لك الفن؟

الفن بالنسبة لي هو كل شيء جميل غذاء للروح وتهذيب للنفس الحياة بلا فن ليست جميلة ابداً والجميع يعرف أن الفن هو جزء من حضارة ونهوض الشعوب بالإضافة الى ارتقاء المجتمع بالفن، لأن الفن مهما تطورت الحياة يعتبر فن ولا خلاف على ذلك من قبل من يهتم بالفن.

2_ ماهو جديدك الفني؟

هناك الكثير من الاعمال الفنية الجديدة التي ستكون بين ايدي الجمهور قريباً، نعمل ليلاً نهاراً مع فرقتي الموسيقة ونخبة من الموزعين والملحنين الموسيقيين من اجل تقديم اعمال فنية حديثة تليق بهذا الجمهور الرائع، وقريباً سنكون معكم بكل جديد.

3_ برأيك ما اكثر الصعوبات التي تواجه الفنان؟

طبعا دائماً ما يكون هناك صعوبات تواجه الفنان منها حياتية واجتماعية وعملية، ولكن الفنان الذي يهتم بفنه وعمله وتطوير نفسه يحاول دائما تجاوز هذه الصعوبات مهما كانت صعبة، لأن الجميع يحاول مراقبة الفنان وانتظار وقوعه بأي مأزق من اجل الحديث عنه، وكلنا يعلم ما يحصل للفنانيين في الحياة، لأن الفنان إنسان يخطئ ويصيب، له بيت واسرة وحياة وتفاصيل يعيشها ككل الناس، في حلوها ومرها وفرحها ايضا، ودائما يشارك الناس والجمهور افراحهم .

4_ كيف يمكن ان تصف تجربتك الفنية؟

التجربة الفنية لا توصف بكلمات متعددة، ولكن الفن اضاف لي الكثير من التجارب وتعلمت الكثير من الامور التي تخص الموسيقى والفن والارتقاء النفسي من خلال الفن، من اجل ان اقدم للجمهور المتابع جمهوري العزيز اجمل الاغاني والكلمات والالحان المتنوعة، لذلك الفنان كل يوم يعيش تجربة فنية خاصة تضيف له الكثير من التعلم الفني والحياتي.

5_ برأيك هل تلعب السوشيال ميديا حالياً دور في انتشار الفنان؟

طبعاً للسوشل ميديا دوراً مهماً بعد الاعلام التقليدي الذي نعرفه، عندما كان الظهور محصور على فئة معينة من الفنانيين، لذلك اختلقت الامور في هذا الزمن مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، والفنان الآن لديه جمهور واسع عبر هذه الوسائل، ومن مختلف انحاء العالم يتحدث معهم ويتحدثون معه، لذلك لوسائل التواصل دوراً مهماً في حياة الفنان والفن، عكس ما كان علية الفن سابقاً.

6_ كلمة اخيرة من الفنان حسام اللباد لاسرة الموقع؟

لكم الشكر الجزيل على هذه اللفتة الاعلامية، ولجمهوري الحبيب الخير والتوفيق والسعادة، وسنكون معكم قريباً في الكثير من الاعمال الفنية المتميزة والجميلة نعمل باستمرار من أجل افراح الناس وزرع البسمة على وجه الناس، انتطروني قريباً جمهوري العزيز، محبكم حسام اللباد .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى