من هو الجندى المجهول الذى وراء نجاح العديد من المشاهير في عالم السوشيال ميديا والعالم الفني

حوار : دعاء وعل

جندي مجهول وراء نجاح العديد من المشاهير في عالم السوشيال ميديا والعالم الفني بشكل عام، قرر الظهور على الساحة حديثاً رغم عمله الطويل بالوسط الفني، أحمد عماد حجار

١- كيف يمكن أن تصف تجربتك في ادارة اعمال الفنانين وادارة صفحات الفنانين؟

التجربة جميلة لكن المسؤولية تكون على عاتق الشخص كبيرة لان أدارة اعمال الفنان وحساباته الشخصية والرسمية على السوشيال ميديا هي امانة ومسؤولية وهذا الشيء صعب والناس لا تشعر فيه

٢- ما الذي دفعك لدخول هذا المجال؟

كان لدي الكثير لأقدمه بهذا المجال على اكثر من صعيد ، وهذا الشيء الذي حصل فعلاً عرضت خدماتي وتم الترحيب فيها والحمد لله قدمت الكثير وبدون أي مقابل مجاناً ، وهؤولاء الأشخاص أصبحوا نجوم واعلام في الوطن العربي منهم الذي نسي ما قدمت له للأسف وقلة منهم لم ينسَ .

٣- مع من تعمل حالياً من الفنانين؟

اعمل مع كثير من المشاهير لكن البعض ضمن التزامات كاملة والبعض ضمن التزامات معينة كحماية او تصاميم او استشارات فنية مثل : مغني الراب السوري مودي العربي و فولكينو ام سي واليوتيوبر احمد مساد و عبادة خير الدين والكاتب يسر دولي و الممثل يامن الحجلي وفنانين اخرين اتحفظ على اسماؤهم .

٤- ما اشهر اعمالك في المونتاج والتي تعتبرها قريبة الى قلبك؟

اكثر من عمل محبب لقلبي ولكل عمل مكانة خاصة لكن ارى الاعمال التي قدمتها لمنتخب سوريا كان فيها احساس كبير والعمل الذي قدمته لمسلسل عناية مشددة كان غناء الممثل يامن الحجلي وتخطى 2 مليون مشاهدة ،عادا عن مونتاجات ثانية لمغنين مثل فولكينو و ومودي العربي و عمار الديراني و محمود بيطار .

٥- لماذا كان احمد حجار الجندي المجهول طول الفترات الماضية؟

لأن دائماً الأشخاص الذين خلف الكواليس يكون مظلوم حقهم وصف الجندي المجهول جاء بسبب اي شخص كان عندما يتعرض لأي ازمة بمواقع التواصل الاجتماعي يستعين بالجندي المجهول الذي هو احمد حجار والحل دائما يكون موجود .

٦- ما هي الرسالة التي تسعى لتوصيلها من خلال عملك بالمجال الفني؟

لا اعلم اذا كان اسمها رسالة او لا لكن احب ان اقول هناك كثير من الاشخاص والمشاهير والفنانين والمغنين حتى… لولا الاشخاص الذي خلفهم بالكواليس لما كانوا موجودين وماكان قد عرفهم أحد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى