الميمونى ومقبول يتابعات منافذ صرف منحة العمالة الغير منتظمة بأخميــــم 

الميمونى ومقبول يتابعات منافذ صرف منحة العمالة الغير منتظمة بأخميــــم 
سوهاج – محمد راغب أبوخصرة 
تابع عطا الميمونى ، مدير عام التعليم العام ، جولاته متابعاته المستمرة للمدارس التي تضم منافذ صرف إعانة العمالة غير المنتظمة بسوهاج، بتفقد منافذ الصرف بإدارة أخميم التعليمية.
حيت زار منافذ صرف مدرسة أبو القاسم الابتدائية ، ورافقه خلال الزيارة كلاًمن أحمد مقبول وكيل الإدارة التعليمية والقائم بأعمال مدير الإدارة ، ومحمد راغب أبوخضرة مدير إدارة المتابعة ، ومحمد فتحي خليفة مدير التعليم الابتدائي ، وأحمد رامى الصعيدى رئيس قسم التغذية .
وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الادارة والعاملين بها في تذليل جميع العقبات أمام المواطنين المستفيدين من المنحة، مع التأكيد على ضرورة توفير أماكن مناسبة لانتظار المواطنين مع مراعاة الجلوس على مقاعد متباعدة لمنع التكدس والزحام.
وشدد الميمونى على ضرورة التنسيق بين المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية التي تقع في نطاق جغرافي واحد، لتكوين مجموعات عمل فيما بينها لحل مشكلة عدم توافر وصلات نت في بعض المدارس وعجزها عن اعداد الفصول الافتراضية على المنصة الإلكترونية “Edmodo”، بحيث يتم استغلال امكانيات المدارس الثانوية ووصلات الانترنت بها، لمساعدة المدارس الابتدائية والاعدادية القريبة والتي لا تضم وصلات نت لتفعيل منظومة المشروعات البحثية والدخول على المنصة ومتابعة أبحاث الطلاب وارشادهم .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى