ندوة تثقيفية للعاملين بجامعة الوادي الجديد حول المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية بعنوان” انزل و شارك “

 

كتب : حجاج كمال

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد، وإشراف الأستاذ الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة
نظم قطاع تنمية المجتمع وشئون البيئة بالجامعة ندوة تثقيفية للعاملين بالجامعة بعنوان- أنزل وشارك” وذلك بقاعة مركز تكنولوجيا المعلومات بالمبنى الإداري للجامعة بحضور لفيف من العاملين بالجامعة وذلك لرفع الوعي بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية .
وذكر الأستاذ الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة أن هذه الندوة التثقيفية تاتي في إطار حرص جامعة الوادي الجديد على رفع وعى العاملين بأهمية المشاركة فى الاستحقاق الدستوري لانتخاب الرئيس وتقديم التوعية حول العملية الانتخابية.
وخلال الندوة تم التعريف بالعملية الانتخابية وأهمية المشاركة السياسية، كأحد دعائم الاستحقاقات الدستورية الهامة، وهي الانتخابات الرئاسية في مصر، باعتباره حدثًا يتوجه العالم نحوه لمتابعته وليس محليًا فقط لما لمصر من دورٍ محوريّ في المنطقة.
وأكد الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي على أهمية عقد مثل هذه الندوات التثقيفية مع منتسبى الجامعة لحثهم على ضرورة ممارسة حقهم الانتخابي في الاستحقاق الرئاسي وأن يكون لدى كل مواطن وعي كامل بأهمية الإدلاء بصوته الانتخابي للمشاركة في بناء مستقبل مصر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى