جريمة بدأت بالسوشيال.. المباحث تكشف لغز اختفاء “فتاة المنصورة”

كتبت هيام الحلواني

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة في محافظة الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، من كشف غموض اختفاء فتاة قاصر من منزلها بعد ارتباطها عاطفيًا بمسجل شقي خطر سابق ضبطه في عدد من القضايا.

تلقي مدير الأمن اللواء مروان حبيب إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى العميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من “حمدى .م.م.ع” 63 عامًا – عامل زراعي، مقيم بعزبة نسيم ۲ التابعة لقرية طناح، بشأن غياب ابنة شقيقه “مروة – ۱۷ عامًا”، طالبة بالصف الثاني الثانوي عن المنزل، ببعد أن غادرت المنزل لإصلاح جهاز التابلت الخاص بها، حيث أغلقت هاتفها المحمول.

جري تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بقيادة العميد محمد الحسيني رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع الأمن العام، وضباط مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة المقدم عبدالحميد الشورى رئيس المباحث، حيث أسفرت جهود البحث عن كشف غموض الواقعة، وقد تبين أن الفتاة هربت مع شاب تعرفت عليه عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، واتفقا على مساومة الأهل، قبل أن يترك المتهم الفتاة في مدينة المنصورة، لتعود إلى أهلها.

بتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتحرى عنهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر بذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى