جوبزيلا تطلق 3 معارض توظيف بالقاهرة والجيزة في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر المقبل

كتب رفعت الهلاوي

جوبزيلا تطلق 3 معارض توظيف بالقاهرة والجيزة في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر
تعتبر شركات التوظيف التي تعمل في وظائف متصلة بالعمل ، وهي عبارة عن وظائف في مجموعة شركات ، وهي عبارة عن مجموعة من الشركات التي تعمل في مجال الترحيب.

ومن هنا أعلنت جوبزيلا عن نيتها لأطلاق 3 معارض توظيف في شهر أكتوبر ونوفمبر و ديسمبر بمحافظة القاهرة والجيزة لحملة إسراءلات العليا.
تعمل جوبزيلا الشباب والخريجين على تحسين الصورة وتعزيزها بثقافة الأعمال ، وخفض نسبة البطالة كما تسعى إلى تحقيق الشمول المالي وإدراج البعد البيئي في التنمية الاقتصادية.

ويتزامن ملتقى توظيف جوبزيلا في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة مع أحتفالات انتصارات أكتوبر ، حيث يقام بالحرماني بحديقة مول العرب في 1 أكتوبر 2022 من الساعة 11 ص للساعة 6 م ويشارك في الملتقى 30 شركة من كافة القطاعات ويستهدف توفير أكثر من 5000 فرصة عمل.

تقيم جوبزيلا في نوفمبر ، ملتقى أخر خاص بمعهد أكتوبر العالي للهندسة والتكنولوجيا ، حيث يسعد المعهد خدمة طلبته وخريجيه عن طريق تنظيم معرض توظيف يضم 20 قسمًا مخصصًا في قسم هندسة المعلومات ، فرص عمل وتدريب لطلبة وخريجين المعهد.

جدير بالذكر أن جوبزيلا قد تعاونت على مدار السنة الدراسية مع مؤسسات جامعية مختلفة لتنظيم التوظيف بهم وعلى رأسهم جامعة مصر الدولية وجامعة الأهرام الكندية وكذلك جامعة 6 أكتوبر.

وتختتم جوبزيلا فعاليات العام 2022 بملتقى توظيفها السنوي المقرره في الـ 17 من ديسمبر 2022 بالحرم اليوناني بوسط في التحرير بمحافظة القاهرة ، ويعد هذا الملتقى هو السادس لجوبزيلا ويستهدف توفير أكثر من 10000 فرصة عمل في كافة المجالات ، وتتنوع أنشطة ملتقى توظيف جوبزيلا السنوي ورش عمل تدريبية مجانية ، وخطابات ملهمة وكذلك جلسات أرشاد مهني.
يمكنك التسجيل في معارض تشغيل جوبزيلا مجاناً من خلال موقعهم الألكتروني الخاص بالفعاليات https://jobfair.jobzella.com/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى