رئيس حزب الأحرار الاشتراكين يصل سوهاج للمشاركة فى افتتاحات المشروعات بالمحافظة غدا

كتب _ محمد دياب

وصل مساء اليوم الأربعاء الكاتب الصحفى طارق درويش ، رئيس حزب الأحرار الاشتراكين ، محافظة سوهاج للمشاركة فى افتتاحات المشروعات القومية والخدمية بالمحافظة وحضور المؤتمر الجماهيرى بدعوة من مؤسسة رئاسة الجمهورية.

أكد رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين إلى أن الزيارة تاتي في اطار الجهود المستمرة التي يبذلها الرئيس السيسي لتعظيم أصول البنية التحتية التي تستهدف تحقيق النمو الاقتصادي المطلوب وذلك من خلال تنفيذ المشروعات الخدمية والإنتاجية التي تزيد الناتج القومي لتعظيم الموارد الاقتصادية سواء كانت أصول ثابتة أو متغيرة.

وأشار ”  درويش ”  إلي أن هذه ليست المره الاولى التي يشارك فيها حزب الأحرار الاشتراكيين مثل هذه المشروعات  الهامة التي يفتتحها الرئيس السيسي والتي تستهدف خلق بيئة إنتاجية جديدة وخدمية متميزة التي تؤكد حرص الدولة المصرية على المضى قدماً في طريق الجمهورية الجديدة.

وأكد رئيس الحزب ، أن سوهاج من المحافظات التى كانت طاردة للسكان والآن بعد إهتمام القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى ،  وحرصه الدائم بالإهتمام بمحافظات الصعيد ستصبح محافظة جازبه للسكان والمستثمرين وخاصة أن بها جميع الامكنيات المؤهله لتكون جازبه للمستثمرين وأولها البنية التحتية والخدمية وايضا مطار سوهاج الدولى وطريق سوهاج البحر الأحمر وبها عدد من المناطق الصناعية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى