بالصــور ..مجلس مدينة أخميم يُنفذ حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات الصلبة

بالصــور ..مجلس مدينة أخميم يُنفذ حملة مًكبرة لرفع القمامة والمخلفات الصلبة

سوهاج – محمد راغب أبوخضرة

بناءً على تعليمات اللواء  طارق الفقى  محافظ سوهاج بشأن متابعة واستمرار أعمال النظافة بالمدينة والقرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم برئاسة حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم وبمتابعة ميدانية من نواب رئيس المركز ورؤساء القرى بالاشتراك مع قطاع النظافة والمعدات والسائقين وعمال على 3 نوبتجيات برفع نقاط تجمع القمامة بالمدينة والقرى .

 وأوضح : حبارير ” بأنه تم رفع الاتربة والقمامة و تم كنس الشوارع وتفريغ الحاويات والمخلفات ورفع أكثر من  30 طن  اتربة ومخلفات ومخلفات صلبة  كما تم رش وغسل البلدورات والاسفلت بمادة معقمة  بمدينة أخميم  .

وفي قرية الحواويش  تم رفع المخلفات بطريق الطواحين وعرب مهدي بالديابات وامام السوق الحكومي وبالطريق العام  بنجع عرام بناحيه الديابات والزربيه  باجمالى حمولة 25 طن .

وفى قرية الكوله  تم رفع عدد 40 طن  من المخلفات الصلبة والقمامه من قرية العيساويه ونجوعها وعرب الخور وبجوار المدارس بنجع الشيخ عمر كما تم شوارع القرية .

جاء ذلك في إطار خطة الوحدة في الارتقاء بمنظومتى النظافة والانارة  ومتابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين الفرعية والرئيسية .

وأفــــاد حبارير انه أعمال النظافة ورفع المخلفات تجرى بإستمرارية على 3 ورديات على مدار اليوم تشمل جميع القطاعات بالمدينة والقرى التابعة

مؤكداَ على مسئولى المركز ببذل المزيد من الجهود في مجال النظافة والانارة وأعمال التجميل وخلق لمسة جمالية سعيا للإرتقاء بالمظهر اللائق لمركز ومدينة أخميم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى