إدارة أخميـــم التعليمية تنعي شهيد الوطن وتشيد بتضحيات رجال الشرطة فى محاربة الإرهاب

اشاد ” أحمد مقبول  ” وكيل الإدارة التعليمية بأخميم ببطولات وتضحيات أبطال أجهزة الشرطة وبالضربات الناجحة والمتلاحقة للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر العنف والدمار والتخريب، من ذلك هجوم أبطال قوات الشرطة على وكر لإرهابيين بمنطقة الأميرية، ما أدى إلى مصرع عناصر خلية إرهابية داهمتها قوات مكافحة الإرهاب في الأميرية، و استشهاد المقدم محمد الحوفي أثناء المواجهات مع أعضاء الخلية الإرهابية.

وقال ” مقبول” في بيان له اليوم بأنه لابد من تكاتف المجتمع المدنى فى توعية المواطنن واصحاب العقارات فى الابلاغ عن اى جار جديد لهم وذلك عن طريق قسم الشرطة التابع له؛ حتى يتم الاستعلام عنه لتسهيل الوصول له فى حالة ثبوت انه ضد الدولة.

كما اشاد ”  وكيل الإدارة التعليمية ” برجال الشرطة البواسل الذين يثبتون كل يوم انهم قادرون على جعل مصر مقبرة لهؤلاء الخونة .

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان لها، الثلاثاء، عن تفاصيل العملية الأرهابية بالأميرية، والتي أسفرت عن تصفية 7 من العناصر الإرهابية، واستشهاد المقدم محمد فوزي الحوفي، وإصابة ضابط آخر وفردين من قوات الشرطة.

وقالت وزارة الداخلية في بيانها، إن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني عن وجود خلية إرهابية يعتنق عناصرها المفاهيم التكفيرية تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق وجنوب القاهرة كنقطة انطلاق لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية .

وأوضحت الوزارة، أنه تم رصد عناصر تلك الخلية والتعامل معا مما أسفر عن مصرع 7 عناصر إرهابية عثر بحوزتهم علی 6 بنادق آلية، 4 سلاح خرتوش) وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة.

وتابعت: أسفر التعامل عن إستشهاد المقدم محمد الحوفی بقطاع الأمن الوطني وإصابة ضابط آخر وفردين من قوات الشرطة، وتم تحديد أحد مخازن الأسلحة والمتفجرات منطقة البحرية والتي كانوا يعتزمون استخدابها فى تنفيذ مخططهم الإرهابي وباستهدافه عثر علی 4 بنادق آلية، وكمية من الذخيرة .

وتولت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى