عامل يقتل زوجته لخلافات أسرية بأخميم

عامل يقتل زوجته لخلافات أسرية بأخميم

كتب : محمد راغب أبوخضرة

نجحت جهود الأجهزة الأمنية بسوهاج، من كشف غموض العثور على جثة لربة منزل غارقة في دمائها داخل غرفة النوم بمنزل زوجها دائرة مركز شرطة أخميم.

تلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة أخميم بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ بالعثور علي زوجته غارقة في دمائها وبها عدة إصابات علي فراش الزوجية عقب استيقاظه من النوم.

إنتقل إلي مكان البلاغ اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية والرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم ومعاونيه النقباء محمد حسان ومحمد جمال، وتبين أن المجني عليها مسجاة علي السرير تردي كامل ملابسها وبها أثار دماء وعدة إصابات ظاهرة علي الرأس والوجه.

وبمواجهة زوج المجني عليها، قرر أنه عقب استيقاظه من النوم وجد زوجته غارقة في دمائها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وأشار إلي المجني عليها تمر بحالة نفسية سيئة بعد زيارتها الأخيرة للمقابر، ويشك أنها مخاوية جن.

وتبين من التحريات عدم صحة ما أقره زوج الضحية، وبمعاينة كافة مخارج ومداخل المنزل تبين عدم وجود أي أعمال عنف علي الأبواب والنوافذ.

وتوصلت التحريات إلي أن زوجي المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم “ألة حادة”.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق