تهنئة من القلب للدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة

يتقدم الكاتب الصحفي الزميل الاستاذ رفعت الهلاوى مدير التحرير بأجمل وارق التهاني للدكتور ابراهيم صابر لاختيار سيادته محافظات للقاهرة أكبر مدن القاهرة اكتظاظا بالسكان والمهام الأجسام وللامانه فالرجل يستحقها عن جدارة واقتدار نطرا لخبرته السابقة وكفائتهوحسن السمعة الطيبة التى يحظى بها من المواطنين وما نعرفه عنه منذ كان نائبا للمنطقة الشرقية.. الف مبر، ك سيادته مع خالص أمنياتنا بالتوفيق ومزيد من التقدم والرقي.. خدمتا لوطننا الحبيب وجماهير المواطنين من أهالي القاهرة..
تدرج الدكتور إبراهيم صابر، في المناصب، حيث شغل مناصب سكرتير أحياء المعادي وطرة عام 2008، ثم رئيس حي المعادي عام 2013، وبعدها رئيس حي مصر الجديدة بين 2016 و2018، حتى تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

وقد بدأ “صابر” مشواره باحثا قانونيا في الإدارة القانونية بحي المعادي، ثم رئيسًا لوحدة تنفيذ الأحكام ووكيل إدارة الشؤون القانونية عام 1997، ثم مدير الشؤون القانونية بحي المعادي عام 1999، وشغل منصب مساعد رئيس حي البساتين ودار السلام ورئيس الوحدة الإدارية بدار السلام، وسكرتير عام حي المعادي وحي طرة.

السيرة الذاتية للدكتور ابراهيم صابر :

حصل “صابر” على ماجستير في الإدارة العامة والمحلية عام 2012 من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، ودبلوم الدراسات العليا في الإدارة العامة 2004، ودبلوم الدراسات العليا في الإدارة البيئية 2003، وليسانس في الحقوق عام 1986، كما حصل على دكتوراه مع مرتبة الشرف في مارس 2022 من جامعة عين شمس بعنوان «التقويم البيئي والاقتصادي لمشروعات الشبكة القومية للطرق في القاهرة الكبرى».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى