الباز الاستثمارية: ملتزمون بالاستثمار في الخدمات والسياحة لتعزيز التنمية الاقتصادية

كتب – عبد الفتاح طارق

أعلنت مجموعة الباز الاستثمارية ومقرها الرئيسي سلطنة عمان، أنها ملتزمة بالاستثمار في قطاعات الخدمات، السياحة، والتقنية لتعزيز التنمية الاقتصادية وتحقيق النمو المستدام وأنها تتبنى رؤية تنموية تتماشى مع خطة عمان 2040 لتعزيز التنوع الاقتصادي وتحسين جودة الحياة.

وأعلنت الشركة في بيان أنها تركزت على تقديم الخدمات الحكومية وإصدار التراخيص، وفي فبراير 2023، وقامت بتوسيع نطاق أعمالها ليشمل قطاع السفر والسياحة وأصبحت المجموعة الاستثمارية لاعباً رئيسياً في توفير حلول مبتكرة للسياح والمسافرين، وتدير عدة شركات جانبية في مجالات التقنية والاقتصاد التشاركي.

وقال عبدالرحمن ناصر الشماخي، المسئول عن المجموعة ويمتلك خبرة واسعة في ريادة الأعمال منذ عام 2010 أن مجموعة الاستثمارية لديها مجموعة متنوعة من الخدمات في مجالات السفر والسياحة، بما في ذلك الحجوزات الفندقية، وحزم السياحة، وخدمات النقل، والجولات السياحية، مستهدفة فئات متعددة من المسافرين.

وأضاف أن الشركة تسعى لتحسين تجربة السفر لعملائها من خلال تقديم حلول مبتكرة وتجارب سفر استثنائية تضمن راحة العملاء وتلبية تطلعاتهم وتهدف إلى تعزيز مكانتها كرائدة في قطاع السفر على المستوى المحلي والدولي، من خلال توفير خدمات متميزة تلبي احتياجات السوق وتحقق رضا العملاء بشكل مستدام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى