بحضور لفيف من اساتذة القلب بجامعات مصر مستشفياتها مركز القلب والجهاز الهضمي ينظم المؤتمر الثاني لقسم القلب بالمركز

بحضور لفيف من اساتذة القلب بجامعات مصر مستشفياتها

مركز القلب والجهاز الهضمي ينظم المؤتمر الثاني لقسم القلب بالمركز

سوهاج خالد مسلم 

 

 

 

 

 

 

 

نظم مركز القلب والجهاز الهضمي بمحافظة سوهاج المؤتمر الثاني لقسم القلب بالمركز والمنعقد في الفترة من 22& 23 مايو الجاري
و الذي من بين أهدافه رفع كفاءة الأطقم الطبية ونقل الخبرات والمهارات وخاصة في التخصصات الهامة .
وذلك برعاية الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة ومعالي اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج. و تحت إشراف د. مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة ود . بيتر وجيه نائب رئيس الأمانة . الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج و د محمد خليفة نورالدين مدير عام المركز و د أحمد فوزي نقيب أطباء سوهاج و الدكتور محمود عبداللاه وكيل النقابة و عدد من مجلس أعضاء نقابة الأطباء بسوهاج . كما شارك أيضاً كوكبة من الأساتذة والإستشاريين بعدد من الجامعات والمراكز والمستشفيات من طب القصر العيني و عين شمس والأزهر وقناة السويس والفيوم وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان و مركز الدكتور مجدي يعقوب ومركز القلب بالمحلة و مستشفي الهلال للتأمين الصحي بسوهاج و مستشفي سوهاج العام و مديرية الصحة بسوهاج.
ومن جانبه أوضح د محمد خليفة مدير عام المركز أن المؤتمر نتاج عدة شهور من التحضير والتنسيق لكي يخرج بالمظهر المشرف واللائق بالمركز والمحافظة
مضيفاً أن المؤتمر ناقش عشرات المواضيع الهامة جداً
و عرض عدد من حالات أمراض القلب الطارئة ومناقشتها باستفاضة و ذلك في إطار نقل الخبرات و المهارات مما يعود بالنفع علي المريض .
منوهاً أن المؤتمر يعد الثاني لقسم القلب بالمركز و تستمر فعالياته اليوم و غداً و يشارك به عشرات الكوادر الطبية المتميزة . لافتاً أن المؤتمر يعد فخر ونتاج لمجهود كبير ومتواصل .
ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمؤتمر و الحضور
مؤكداً ان مثل هذه المؤتمرات العلمية فرصة جيدة لتبادل الخبرات و تناول كل ما هو جديد في المجالات الطبية و يعود في النهاية بالنفع للمريض و جودة الخدمة الطبية المقدمة له .
جدير بالذكر أن ذلك المؤتمر يعد الثاني لقسم القلب بمركز القلب و الجهاز الهضمي بسوهاج . وينظم تحت إشراف الدكتور محمد خليفة نور الدين مدير عام مركز القلب والجهاز الهضمي الدكتور محمد عثمان استشاري ورئيس قسم القلب بالمركز بالإشتراك مع استشاري القلب والأطباء بقسم القلب بالمركز . كما يشارك بالمؤتمر لفيف من أساتذة القلب بجميع الجامعات والمعاهد و المراكز بجمهورية مصر العربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى