https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

لفتة إنسانية.. منى المنصوري تهدي تكريمها في منتدى السلام لأهالي غزة .. صور

 كتب محمد عبد الجواد: 

في لفتة إنسانية حضارية حظيت بإعجاب وتصفيق جميع الحضور في منتدى السلام الذي عقد في مدينة كازان بجمهورية تتارستان إحدى الجمهوريات الروسية أهدت المصممة الإماراتية العالمية درع تكريمها من رئيسة المنتدى آسيا قاسم  لأهالي غزة دعما لهم في صمودهم وصبرهم وثباتهم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي أتى على الأخضر واليابس في القطاع المحاصر والضفة المحتلة.

وقامت المصممة العالمية منى المنصوري بإهداء التكريم لأهالي غزة من خلال شخص الدكتور  ياسر شفيق الهمص الحاصل على الدكتوراه في الهندسة الالكترونية، رئيس اتحاد الطلبة العرب فى جمهورية تتارستان ، عضو مجلس التنسيق فى هيئة أمم تتارستان.

وقالت منى المنصوري أنها فوجئت قبل تكريمها مباشرة بأن أحد الحضور هو الدكتور ياسر الهمص من أبناء غزة فصممت على إهداء هذا التكريم لشعب غزة الصامد الصابر المرابط أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي يستهدف الأخضر واليابس داخل الأراض الفلسطينية .

وأضافت المنصوري أنها حصلت على تكريمات من معظم دول العالم ومن رؤساء دول وملوك ورؤساء حكومات ورغم ان التكريم في منتدى السلام بتتارستان غالي جدا عليها إلا أنها لم تجد أفضل منه لإهدائه إلى شعب وأبناء غزة خاصة والشعب الفلسطيني المكافح بشكل عام .

وتم خلال المنتدى تكريم السفير اللبناني وممثل للكنسية ومفتى تتارستان في حضور حضر العديد من الهيئات الدبلوماسية وممثليها.  

وحضر المنتدى الوفد البحريني فعاليات المنتدى وقدم مجموعة من الأزياء التراثية البحرينية أبهرت الجميع.

شارك في المنتدى كل من عادل حسانشين من رئاسة الجمهورية

ودامير ناتفولين نائب وزير الثقافة، وآسيا قاسم رئيسة منتدى السلام ووالسفير اللبناني وعميد السلك الدبلوماسي العربي بروسيا شوقي نصار ، وياسر شفيق الهمص رئيس اتحاد الطلبة العرب فى جمهورية تتارستان، عضو مجلس التنسيق فى هيئة أمم تتارستان وهو فلسطيني الجنسية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى