https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

أنجلينا جولي تتصدر «جوجل» بعد دعمها للقضية الفلسطينية

كتبت_نوران وليد

زيارة مبعوثة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي لمخيمات اللاجئين «الروهينجا» في بنجلاديش – صورة أرشيفية

تصدرت الفنانة العالمية انجلينا جولي محركات البحث جوجل، وذلك بعدما دعمت القضية الفلسطينية أمام استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وقتل الاطفال والنساء، مشيرة إلى أن ما يحدث بفلسطين يعد عقاب جماعي وهو ما يتعارض مع القانوني الدولي، إذ اتهمت زعما العالم بالطواطؤ في تلك الجريمة والحرب على اهل فلسطين.

وقالت «انجلينا» عبر «إنستجرام»: «هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه. لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية».
وأضافت: «40% من القتلى أطفال أبرياء، عائلات بأكملها تُقتل، وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين- الأطفال والنساء والأسر- للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي. ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم».

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى