لشعر قوى وصحى .. خبير التجميل أحمد عادل ينصح بإستخدام مجموعة نيجيلا

د. أحمد عادل: العناية بالبشرة من الأمور الهامة التي تشغل بال العديد من النساء والرجال

 

كتب خالد الدومة

يعتبر العناية بالبشرة من الأمور الهامة التي تشغل بال العديد من النساء والرجال على حد سواء. ولحل هذه المشكلة، نصح خبير التجميل والعناية بالبشرة، د. أحمد عادل، باستخدام مجموعة نيجيلا الطبيعية لتفتيح ونضارة البشرة.

تتميز مجموعة نيجيلا بمنتجات فريدة تضم سيرم فيتامين سي بالهيالورونيك اسيد، كريم التفتيح، جل الصبار وزيت اللوز الحلو. ويعمل سيرم فيتامين سي بالهيالورونيك اسيد على إعادة نضارة البشرة ومنع الأكسدة بفضل تركيبته الفريدة من الفيتامينات والهيالورونيك اسيد.

ويتميز كريم التفتيح بوجود مجموعة من المكونات الطبيعية بما في ذلك الكوجيك اسيد الذي يعمل على تفتيح البشرة بفعالية. كما يحتوي جل الصبار مع زيت اللوز الحلو على خصائص توحيد لون البشرة وترطيبها.

ويشير الدكتور أحمد إلى أن منتجات نيجيلا أصبحت من العلامات التجارية الأكثر شهرة في الوقت الحالي، ويمكن الحصول عليها بسهولة من خلال الصيدليات أو الموقع الرسمي الخاص بالشركة https://nigellaeg.com.

باختصار، إذا كنت ترغبى في تحسين جودة بشرتك وتفتيحها، فمجموعة نيجيلا هي الخيار المثالي لك. ابدأى اليوم في استخدام هذه المنتجات الطبيعية الفعالة وانتظرى النتائج المدهشة التى ستحصلين عليها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى