https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

المستشرقة الألمانية مونيكا ميرغيو تحتفي بالمصممة العالمية منى المنصوري في Royal Arts Visions.. صور

كتب / محمد عبد الجواد 

احتفت المستشرقة الألمانية مونيكا ميرغيو بمصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري ضمن النجوم الساطعة في مجال الفنون وتصميم الأزياء في موسعتها الجديدة وأفردت لها صفحات لها في Royal Arts Visions  للحديث عنها وعن دورها في تطوير فن تصميم الأزياء في الخليج والوطن العربي والشرق الأوسط وحتى على المستوى العالمي .

وتدور النسخة الخاصة لعام 2023  حول المرأة العربية من الجيل الجديد ، مهندسات المجتمع العربي الحديث.

يذكر أن المستشرقة الألمانية مونيكا ميرغيو  مهتمة بتسليط الضوء على النساء المبدعات في مجال الفنون وعلى نساء الأسرات الحاكمة في دول الخليجومهتمة جدا بالمرأة ودورها في إعادة تشكيل الحياة بكافة بقاع الأرض .  

وقالت مونيكا إن رؤى الفنون الملكية 2023 تحتفي بركائز الثقافة للمرأة العربية من ميونيخ إلى موناكو ودبي والمملكة العربية السعودية وماربيا وجميع أنحاء العالم في ميونيخ من قبل سفيرة الثقافات الحائزة على جوائز للمرأة العربية، الدكتورة مونيكا ميرجيو الطبيبة والكاتبة وهي شريكة ثقافية منذ فترة طويلة للعديد من منظمات تمكين المرأة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان والعديد من الدول العربية الأخرى.

وأضافت أن Royal Arts Visions   أصبحت اليوم بفضل المخرج الفني رؤوف مفتاح  رسام الخط العربي المقيم في نيس مجتمعًا ثقافيًا كبيرًا يجمع فنانين من كوت دازور وفرنسا وموناكو وإيطاليا والعالم العربي ، بنفس روح حب الفن والتبادل الملهم.

وتابعت : « Royal Arts Visions منشور ثقافي بامتياز يروج للفنانين برسالة خاصة للتعاون الروحي ، ورؤى مستقبلية كبيرة ، ويتحدث لغة ملونة للإبداع والمراسلات متعددة الثقافات وتتعاون Royal  Arts Visions  بنجاح مع مجلة Royal  Monaco  ومطبوعات Red Ivory Luxury  من أجل تزويد القراء بأروع المقابلات والفنانين والمجموعات الفنية والأعمال الفنية وإنشاء جسر تواصل كبير بين مختلف الجنسيات والتراث والأصول والتقاليد والعادات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى