مؤتمر صحفي وحفل تكريم للاتحاد الافريقي الاسيوي بمناسبة زيارة تنزانيا

كتب رفعت الهلاوي

نظم الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU برئاسة الدكتور حسام درويش، احتفالية بالقاهرة بمناسبة نجاح الجولة الثانية للاتحاد في جمهورية تنزانيا، وإطلاق عددا من المشروعات التنموية الأفريقية الآسيوية.

ويتزامن مع انطلاق فعاليات الاحتفالية العيد السنوي لتأسيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU «عيد تأسيس الاتحاد AFASU» وبهذه المناسبة كرم الاتحاد خلال الاحتفالية الكبرى عددا من الداعمين وأعضاء الاتحاد.

بدأت فعاليات الاحتفالية بكلمة الدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي، الذي أكد خلالها أهمية التعاون بين الشعوب الأفريقية والآسيوية.

معربا عن فخره بتحقيق أهداف الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU والتي تهتم بمشروعات التنمية المستدامة للشعوب الأفريقية والآسيوية، بالإضافة إلى تطوير مهارات الإنسان وتحديثها تماشيا مع أدوات العصر الحديث والتكنولوجيا المتطورة، والتي تهدف إلى تحقيق رفاهية الشعوب ومن ثم القضاء على الفقر والبطالة وهي نفس أهداف تقرير التنمية المستدامة 2030.

وتحدث الدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد الافريقي الآسيوي AFASU خلال كلمته موضحا أعمال الاتحاد وأبراز نتائج رحلة وفد الاتحاد إلى جمهورية تنزانيا، معلنا توقيع عدد من بروتوكولات التعاون مع جهات محلية ودولية للتعاون في مجالات التدريب المهني والتقني والتجارة الإلكترونية ومجالات السياحة العلاجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى