انتهاء الشوط الأول بهدفين لمنتخب الإكوادور فى مرمى قطر

رسالة قطر _ أسامة العريس

انتهى الشوط الأول بهدفين  فى مرمى قطر دون مقابل وسجل دانيلي أورساتو لاعب منتخب الإكوادور الهدف الاول من ضربة جزاء فى مرمى قطر بالدقيقة ١٧

وألغى الحكم الإيطالى دانيلي أورساتو الهدف الذى سجله إنر فالينسيا، لاعب منتخب الإكوادور، في شباك نظيره منتخب قطر بالدقيقة 3 من زمن المباراة المقامة حاليا في المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والمقامة حاليا على استاد “البيت” بمدينة الخور.

وأحرز إنر فالينسيا، لاعب منتخب الإكوادور، الهدف الثانى فى شباك نظيره منتخب قطر بالراس بالدقيقة ٣٢ من الشوط الاول من زمن المباراة المقامة حاليا في المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والمقامة حاليا على ستاد “البيت” بمدينة الخور.

كان وقد أعلن الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، انطلاق النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر بدءا من اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وقال الأمير تميم بن حمد آل ثانى فى كلمته بافتتاح مونديال 2022، “لتكن أيام كأس العالم ملهمة بالخير والأمل ونرحب بالعالم في دوحة الجميع”، وذلك في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والعاهل الأردني عبد الله الثاني بن الحسين، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأضاف أمير دولة قطر، “من قطر من بلاد العرب نرحب بالجميع فى كأس العالم”.

ومن المقرر أن تقام المواجهة الافتتاحية فى النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، بين المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد “البيت” بمدينة الخور.

وأعلن الفيفا أنه من المقرر أن يكون العرض الأول في حفل افتتاح كأس تبلغ مدته 30 دقيقة وسيكون مليئًا بالمفاجآت، حيث يحمل العرض الرئيسي عنوان (حالمون) والتي ستكون أغنية جديدة تضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية لكأس العالم وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي وعضو فرقة “بي تي إس” جونجكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

وأضاف الفيفا أن الفكرة التي يتمحور حولها حفل الافتتاح فهي التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، حيث أن كرة القدم تسمح لنا بالتقارب كقبيلة واحدة كوكبها هو الخيمة التي نعيش فيها.

يشمل حفل الافتتاح برنامجاً مكوناً من سبع فقرات يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يُحتفل بالمنتخبات الاثنتين والثلاثين المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.

وإلى جانب المئات من المؤدّين والعازفين والراقصين، سيُشجع على التنوع والشمولية سفير كأس العالم غانم المفتاح، والفنانة القطرية دانا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى