بالصور”جمعية صحبةالخير بالقاهرة ” توزيع الحقيبة المدرسيةعلى طلبة وطالبات أبناء الأسر الأولى بالرعاية بقريتي أولاد نصير وشطورة بسوهاج


سوهاج  _ عادل الجرادي
أكد محمود مجد الدين رئيس مجلس إدارة جمعية صحبة الخير للخدمات والرعاية على أن من أولويات الجمعية رعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة والطالبات أبناء الأسر الأولى بالرعاية.. جاء ذلك خلال تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها الذي يأتي ضمن مبادرة “مستقبل مصر” التي أطلقتها الجمعية للتخفيف من أعباء أسر الطلاب المحتاجين للدعم والمساندة. لافتاً إلى أهمية تعاون الجميع في الاهتمام بأبناء الأسر الفقيرة والأيتام لينالوا حقهم في التعليم.


وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية صحبة الخير بأن المشروع يهدف إلى دعم وتلبية احتياجات الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والتخفيف من معاناتهم لينالوا حقهم من التعليم ، مشيداً بكل من ساهم في دعم المشروع لإسعاد الطلبة وإدخال الفرحة إلى نفوسهم وإشعارهم بالاهتمام ومساندتهم ورعايتهم.
وأوضحت إلهام وحيد أمين صندوق جمعية صحبة الخير بأن المشروع يستهدف توزيع 1000 حقيبة مدرسية بمستلزماتها المكتبية، حيث كانت البداية في روضة جمعية مسجد صلاح الدين بقرية أولاد نصير، ومدرسة الشهيد محمد الخطيب للتربية الخاصة بقرية شطوره بمحافظة سوهاج، وسوف تقوم الجمعية بمواصلة التوزيع في بعض دور الرعاية والمناطق النائية بالقاهرة.


وقد دعت أمين صندوق جمعية صحبة الخير رجال المال واﻷعمال والميسورين إلى المساهمة في رعاية الطلاب الأيتام واﻷشد فقراً.. مشيرةً إلى أن مثل هذه المبادرات تسهم في ترسيخ قيم التراحم والتكافل الاجتماعي التي حث عليها الدين الإسلامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى