30 شركة في انتظارك في ملتقى جوبزيلا الخامس للتدريب والتوظيف ديسمبر المُقبل

كتب رفعت الهلاوي

مع رجوع الحياة إلى طبيعتها جزئيًا في الشارع المصري ، وبعد فترة مليئة بالتحديات والصعاب شهدها العالم أجمع بسبب تداعيات فيروس كورونا ، تعود شركة “جوبزيلا” لتعلن عن معرض التوظيف الخامس لها بعد أن تم إلغاؤه العام الماضي بسبب الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا. وقد عُرفت شركة “جوبزيلا” بملتقيات التدريب والتوظيف التي تُقام سنويًا ، وتستضيف العشرات من الشركات ، كما تستقبل الآلاف من راغبي التوظيف والباحثين عن عمل ، لتكون بذلك حلقة الوصل بينهم. وقد ساعدت شركة “جوبزيلا” بخدمات مميزة ، وخاصة ، عروض التوظيف – الكثير من الخريجين والباحثين عن فرص عمل على الفرص المتاحة والمناسبة للمناسبات والمناسبات الخاصة بهم.

وينطلق معرض التوظيف الخامس لجوبزيلا يوم السبت 4 ديسمبر لعام 2022 ، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا ، داخل الحرم اليوناني في قلب العاصمة. ليُسهّل بذلك الوصول إلى المعرض من مُعظم المُناطق في القاهرة والمُحافظات الأخرى. وتستضيف مجموعة الشركات من الشركات في مصر ، الراغبة في توظيف الشباب وأصحاب الخبرات في عدد من الشركات ، الترحال ، الترحال ، بدأت الأعمال التجارية والشركات التابعة للشركة القابضة للانتاج التجاري في السوق ، وهو ما دفعها إلى الانضمام إلى الشركة السنوية لجوبزيلا.

ويستهدف معرض جوبزيلا الخامس بشكل أساسي فرص عمل لمجالات تكنولوجيا المعلومات ، تطوير ، التسويق الإلكتروني ، المالية والمُحاسبة ، الهندسة ، خدمة العملاء ، والتعليم ، الصيدلة ، السياحة والفنادق ، والخدمات المصرفية. إلى جانب عدد من المجالات الأُخرى.

ولا يكتفي معرض جوبزيلا الخامس بإتاحة … منها ورش العمل ، والخطب المُلهمة المُمل من شخصيات عامة ومؤثرة. هذا إلى جانب جلسات الإرشاد المهني الذي يُقدمها عدد من المُختصين في هذا المجال ، تظهر تُساعد الشباب – خاصةً من فئة حديثي التخرج – على اختيار المجال بالنسبة بالنسبة لهم.

ومن المُتوقع أن يستقبل المعرض ما يزيد 3000 من الحضور ، في حين أن عدد الشركات التي تنشط من 30 إلى 50 شركة في مجالات مُتنوعة. ويرعى عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية الشهيرة ، نذكر من فارما أو فارما ، 2B ، ومضمون التعليم من شركات التوزيع المحلية والعالمية. النجاحات التي تتناسب مع إمكانيات وتمسح لهم بتوسيع قُدراتهم ومهاراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى