تكريم منى المنصوري كأفضل مصمم أزياء دولي في حفل جوائز مايلستون العالمية .. صور

كتبت فاطمة محمد عبد الجواد 

شاركت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري في توزيع جوائز مايلستون العالمية دبي 2022 لتحفيز العمل الجاد الذي يقوم به كبار النجوم من جميع أنحاء العالم لبناء علاقات جيدة مع العديد من الأسماء المشهورة، موجهة الشكر لـ DR MALEK   مدير مايلستون العالمية والمشرف عليها خاصة وأن هذا الحدث يقام لأول مرة خارج سيريلانكا.

وقالت منى المنصوري أن الفاعلية كانت عبارة عن 3 أحداث أبرزها في اليوم الأول محاضرات لتعليم البنات الفقيرات والأيتام وكانت متحدثا رسميا، فيها وتناولت تجربتها في المدرسة الثقافية وكيف كان يتم التعامل مع البنات اليتيمات وأبناء السجناء من خلال الأعمال الخيرية مشيرة إلى أن حق الأطفال في التعليم مكفول للجميع ولو كل واحد تبنى طفلا من هذه الشريحة  فلن يكون هناك طفل محروم من التعليم.

وأضافت المنصوري أن اليوم الثاني شهد مسابقة اختيار ملكة جمال الهند   MISS INDIA     وكانت هي رئيس لجنة التحكيم وكان معها 5 أعضاء أخرين والحدث الثالث كان تكريم الشركاء المنظمين لهذا الحدث الهام وتم تكريمها كأفضل مصمم دولي للأزياء .

وشددت المنصوري على أن تفعيل العمل الخيري بات فرض عين على كل الأشخاص الفاعلة في كافة المجتمعات نظرا للظروف بالغة الصعوبة التي تمر بها العديد من الدول وخاصة النامية والفقيرة منها بسبب تداعيات الأحداث العالمية خلال السنوات الأخيرة وأبرزها جائحة كورونا والأزمات الاقتصادية التي تفاقمت بسبب زيادة حدة الصراعات في الكثير من المناطق الملتهبة حول العالم.

وأكدت أن الاستثمار في العمل الخيري فرصة كبيرة لإعادة الاتزان من جديد إلى المجتمعات وخاصة المجتمعات الهشة في الدول الفقيرة والدول التي تواجه الكثير من المشاكل والأزمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى