المنتج العالمي ماريو قصار يلتقي بـ ” صديق المشاهير ” ويشيد بمعالم الأقصر

الأقصر – محمد عبد الجواد
زار المنتج السينمائي العالمي “ماريو قصار” مدينة الأقصر، وتجول وسط معالمها الأثرية والسياحية، ونشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور التي التقطها في المدينة.
والتقى ماريو قصار خلال زيارته للأقصر بالخبير السياحي المصري محمود ادريس، المعروف بصداقاته ولقاءاته مع ساسة ونجوم ومشاهير العالم، حيث تناولا الغذاء سويا في فندق الونتر بالاس التاريخي المطل على نهر التيل الخالد.
وقال “إدريس” ان المنتج السينمائي العالمي، ماريو قصار، عبّر عن سعادته بزيارة مصر بوجه عام، ومدينة الأقصر بوجه عام، وأشاد بجمال المدينة وبشاشة وجوه أهلها.
يُذكر أن مايو قصار هو منتج سينمائي عالمي، من جذور لبنانية وإيطالية، حيث غادر لبنان طفلا للحاق بوالده في إيطاليا، حيث ورث حب الأفلام والعمل بصناعة السينما من والده الذي كان يعمل في صناعة الأفلام بإيطاليا، ويشتري الأفلام الفرنسية والإيطالية لبيعها ببلدان منطقة الشرق الأوسط.
وقد عُرف “قصير” بمغامراته في مجال الإنتاج السينمائي، والتي صنعت شهرته، كما عُرف بتفوقه في إنتاج أفلام الحركة والمغامرات الكُبرى، مع فريق مخرجين رفيعي المستوى، وفريق عمل يتمتع بجاذبية عالمية، وكان الفنان العالمي سيلفستر ستالون، من أوائل الفنانين الذي عمل معهم ماريو قصار، حيث عملا معا في تقديم الكثير من الأفلام العالمية، مثل سلسلة أفلام رامبو.
وأما الخبير السياحي المصري، محمود ادريس، فقد اشتهر بصداقاته ولقاءاته مع المشاهير من ساسة ونجوم العالم، على رأسهم الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، والرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي، الذي كان قد حرص على زيارته الأخيرة للأقصر على لقاء محمود ادريس، وزيارته في بازاه الشهير في المدينة، حيث انتشرت صورهما برفقة كارلا بروني بالصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول محمود ادريس بأنه يعتبر مثل تلك الزيارات، من أكثر وسائل الدعاية للمنتج السياحي المصري، وأنه يحرص على دعوة مشاهير مصر والوطن العربي، بجانب شخصيات دولية وعالمية شهيرة على زيارة مدينته الأقصر، وذلك بهدف استغلال مثل تلك الزيارات في الترويج للمعالم السياحية بالمدينة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى