الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك تشارك في ختام فعاليات معرض العنوان.. صور

كتبت – فاطمة محمد عبد الجواد

شاركت الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك ونوف اليافعي سيدة الأعمال والفنانة والمطربة وعد في ختام معرض العنوان الذي أقيم داخل نادي زعبيل للسيدات.

وأثنت الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك على المعرض بالكامل ومستوى التنظيم الراقي الذي يثبت قدرة الإمارات على تنظيم أكبر الفاعليات المحلية والعالمية بمستوى احترافي قادر على خطف الأتظار وابهار الجميع .

وزارت الشيخة فاطمة جناح المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري وأبدت إعجابها بما يحتويه من قطع فنية على أحدث خطوط الموضة العالمية مع الاحتفاظ بلمسة أنيقة تمجد التراث الإماراتي الخاص بأزياء المرأة مؤكدة أن أعمال دار المنصوري رفعت اسم الإمارات عاليا في المحافل العربية والدولية.

وقامت الشيخة فاطمة بنتظيم احتفال للمشاركين والمنظمين والعارضين في معرض العنوان احتفالا بالختام تم خلاله تقطيع قالب كيك احتفالا بنهاية هذا الحدث الهام.

من جانبها وجهت المصممة الاماراتية العالمية منى المنصوري الشكر للشيخة فاطمة بنت حسر بن دلموك على دعمها الدائم واللامحدود  لمسيرة المرأة الاماراتية الحافلة بالانجازات بجانب حرصها على زيارة فعاليات معرض العنوان وهو ما يؤكد هذا الاتجاه.

وقالت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري أن معرض العنوان تميز بالتنظيم الراقي والدقيق بفضل جهود سيدة الأعمال نوف اليافعي التي كانت شديدة الحرص على خروج كل شيئ في المعرض بصورة مبهرة تعبر عن قدرة سيدات الإمارات على الابداع والتطوير وجذب الأنظار في كافة الأعمال التي يقدمنها .

وأوضحت أن جناح دار المنصوري كان من الأجنحة المميزة بشكل لافت للنظر داخل المعرض وحظي بمعدلات زيارات كبيرة نظرا لفخامة قطع الأزياء التي تم عرضها وتميزت بخصوصية شديدة من حيث التصميم ونوع الأقمشة والألوان الجذابة وكان حديث كافة زوار المعرض ، مشيرة إلى أنها حريصة في كل المعارض والفعاليات التي تشارك فيها على خروج أجنحة دار المنصوري بالشكل الذي يليق بسمعتها الكبيرة داخل الإمارات وعلى المستوى العربي والدولي طوال تاريخه الممتد لعشرات السنين .

  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى