https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

سموحة يكتسح الأهلى بثلاثية نظيفة بكأس الرابطة

كتب / احمد على

بثلاثية نظيفة يفوز نادى سموحة على النادى الأهلى بكأس اتحاد الرابطة وكان قدضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :  علي لطفي ، ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود وحيد ، حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسيوني وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ، بيرسي تاو.

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

فيما يضم تشكيل سموحة ، كلاً من : الهاني سليمان في حراسة المرمى ورجب نبيل ، أحمد بيكهام ، خالد عبد الفتاح، محمد شكرى في الدفاع ومحمود حليمو  ومحمد كناريا ومحمد عبد المعطي وعبد الكبير الوادي في الوسط و صديق اوجولا واليا سيلا في الهجوم

بدأ الاهلي المباراة بضغط هجومي عن طريق ميكسوني وبيرسي تاووأفشة مع دفاع محكم من جانب فريق سموحة الذي فرض رقابة صارمة على لاعبي الاهلي.

واصل الأهلي الضغط على الفريق السكندري لكن اللمسة الأخيرة حالت دون التسجيل لكن هجمات سوحة شكلت خطورة حقيقة على مرمى على لطفي ، ونجح الفريق السكندري في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 26 عن طريق محمد عبد العاطي.

حاول الاهلي تسجيل هدف التعادل وضغط بكل قوة لكن بعشوائية وأهدر ميكسوني فرصة هدف محقق في أخر دقيقة من الشوط الأول لينتهي هذا الشوط بتأخر الاهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط حماسية من جانب سموحة وتراجع الأهلي ولاعبيه الذين غابت عنهم الخطورة والحماسية وأستغل سموحة تراجع الأهلي الواضح وسجل هدفين مُتتاليين عن طريق عبد الكبير الوادي الذي أستغل الدفاعات المفتوحة في الأهلي وسجل هدفين في الدقيقتين 48 و51.

وخرج ميكيسوني وشارك وليد سليمان بدلاً منه في الدقيقة 57.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى