بالصور والفيديو وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء برلمان شباب مصر

سوهاج خالدمسلم

عقد الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج اجتماعا مع أعضاء برلمان الشباب الذين فازوا خلال الشهر الماضي جاء ذلك بحضور محمد زكريا وكيل الرياضة وأيمن صابر إدارة التعليم المدني بالمديرية .

في بداية كلمته هنأ فريد شوقي الاعضاء الفائزين بمقاعد البرلمان قائمة وفردي ما يزيد عن 20 فرد مشيراً أن بابه مفتوح للشباب في جميع الوقت مضيفا أن إنتخابات برلمان الشباب كان له تأثير وصدي علي مستوي الجمهورية وسوهاج علي مستوي خاص .

ومن جانبه أوضح محمد زكريا وكيل الرياضة بالمديرية أن مديرية الشباب والرياضة بسوهاج هي البيت الأول لجميع الشباب وأن برلمان الشباب هو بداية سياسية لتأهيل وتمكين الشباب وخلال اللقاء تم فتح باب الحوار .

وخلال مداخلته محمود لبيب عضو البرلمان وطالب بكلية الطب اننا نعمل لتطوير مراكز الشباب حيث أنها كانت الخطوة الأولي للوصول إلي البرلمان بالإضافة أننا سنقوم بتنفيذ عدة مبادرات .

وأوضح الاعضاء انه من ضمن المبادرات المخطط لها تنفيذ ندوات ومؤتمرات لتوعية الطلائع عن البرلمان ودوره وماذا يقدم وقد تحدث احد الاعضاء قائلاً لابد من تحديد موعد لمقابلة الوزير المحافظ قبل احتفالات عيد الشرطه واعداد مذكره بهذا الشان من قبل وكيل الوزاره فرد وكيل الوزاره دكتور فريد شوقى باانه ليس لديه اى مانع ولكن لابد من ترتتيب الافكار لمقابلة الوزيرالمحافظ فيما يتحدثون مع سيادته واكد الهوارى بانه سعيد جدا مع تواجده مع كوادر شابه تمثل نواة نواب المستقبل وان مكتبه مفتوح لمقابلتهم فى اى وقت لدعمهم والوقوف بجوارانا وتقديم كافة الارشادات والنصح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى