https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

صفية العمري وبوسي شلبي ومنى المنصوري 3 أيقونات في حفل ميس اليجنت 9 .. صور

 كتب محمد عبد الجواد :

خطفت الفنانة صفية العمري والإعلامية بوسي شلبي والمصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري الأنظار في حفل جوائز حفل ميس اليجنت 9  “السيدة الأنيقة” الذي نظمته المصممة وسيدة الأعمال السودانية  زينب بنت النور في القاهرة.

وخطفت الفنانة صفية العمري جائزة أيقونة الفن والإعلامية بوسي شلبي جائزة أيقونة الموضة في الإعلام العربي وتم تكريم المصممة الاماراتية العالمية منى المنصوري بجائزة التميز من ميس اليجنت 9 .

وقالت المصممة منى المنصوري أن مصر ستظل هي الحاضنة لكل الفعاليات المميزة في مجال الموضة والفن والثقافة والإعلام بفضل ما حباها ألله من مميزات تتفرد بها على الكثير من الدول .

وأضافت أن الفنانة صفية العمري هي بالفعل أيقونة الفن في مصر على مدار تاريخها الطويل وقدمت أدوار خلدها التاريخ أبرزها شخصية نازك السلحدار في مسلسل ليالي الحلمية ودورها في مسلسل هوانم جاردن سيتي وهي على مدار تاريخها واحدة من أشيك الفنانات في مصر.

وأكدت أن الفنانة رجاء الجداوي واحدة من الفنانات اللائي اهتممن بالموضة منذ ريعان شبابها وعملت بجانب الفن كعارضة أزياء ومصممة وافتتحت خط موضة خاص بها نال استحسان وتقدير الجميع .

وأشارت إلى ان الإعلامية بوسي شلبي واحدة من الإعلاميات المصريات المميزات ولها حضور طاغي في المهرجانات الفنية وإجراء المقابلات مع نجوم ومشاهير الفن .

وحول ردود الأفعال التي تثار ضد الكثير من الفنانات ونجوم الفن في المهرجات الفنية بسبب الإطلالات الغريبة على السجادة الحمراء قالت إن المشكلة الرئيسية تكمن في سوء اختيار الفستان نفسه من جانب بعض مشاهير الفن وهو ما يعرضهن للمشاكل والانتقادات وأحيانا السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى