30 يونيو ثورة مصر العظيمة …. بقلم محمد صوابى

30 يونيو ثورة مصر العظيمة …. بقلم محمد صوابى
أتقدم باخلص التهاني الى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر بمناسبة ثورة 30 يونيو التي لولا التخطيط الجيد لها والتفاف الشعب حول الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش النصر لم تكن تنجح، افتكر انى مضيت ورقة تمرد العديد من المرات كل ما امشى في منطقة والاقى في توقيعات اروح لهم وأقول عايزة أوقع عايزة اخلص من الاوغاد اللى استولوا على مصر غصبا عن شعبها وبمساعدة بعض الاوغاد الغير مخلصين لمصر اللى دائما بيهمهم مصلحتهم المادية ومش مهم البلد.

كان 30 يونيو يوم تاريخي وفاصل في حياة الشعب والقيادة السياسية يوم الفخر والعزة وان الشعب مصمم على الحفاظ على مصر ، والمصريين سطروا ملحمة حب للوطن ولن انسى المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والرئيس عدلي منصور واللواء عمر سليمان والفريق محمد العصار وكل القيادات التي ساعدت ومهدت ان نتخلص من الاوغاد أصحاب الاجندة الغير مصرية الاسم إسلامية والباطن الاستيلاء على كل خيرات مصر وهما لا يمتوا للإسلام بصلة .

انا معجونة بحبى لبلدي وبعشقي لمصر وانا مؤمنة ومصدقة وعارفة ومقتنعة بان بلدى احسن بلد في العالم وعندي طاقة إيجابية ان الى جاي احسن من الى عدى حتى في حياتي الشخصية واللحظة الحلوة الى بتفوت مش حترجع وان السعادة في الحب واللحظات الجميلة الى نمضيها مع اهالينا وبلدنا وربنا بيحب مصر اهداها الأبن البار بالوطن عبد الفتاح السيسي، الانسان والاب الحنون وجابر الخواطر والاخ والصديق والمعلم والأستاذ ثم رئيسا للجمهورية وهو يشعر بمشاعر الناس الغلابة وعمل لهم كثيرا وساعدهم في المعيشة وإنجازاته لا تعد ولا تحصى نحن نعيش ازهى عصور مصر التي تتربع حاليا على القمة إنسانيا واقتصاديا واجتماعيا وانجازات عديدة في كل المجالات .

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
شاف الناس اللى عايشة في العشوائيات وبنى لهم بسواعد وايادى المصريين والجيش أبراج سكنية ادمية العيش بل ساعدهم بفرش الشقق كاملا وإعطاء لهم معاش وأيضا ونفخر بان لا يوجد عشوائيات حاليا في مصر واحاط لهم المباني بالحدائق وأيضا مناطق العاب في كل منطقة ونذكر منها حي الاسمرات الى أي انسان يتمنى ان يعيش فيه الان لتواجد جميع الخدمات الصحية والثقافية والتجارية والرياضية به ومنطقة روضة السيدة ، بطن البقرة والمحروسة 1 و2 والعديد منها .

العديد من المبادرات للحفاظ على صحة الشعب ومنها مبادرة 100 مليون صحة الى عالج بها الشعب كلة من فيروس سي والضغط والسكر والعمليات الجراحية لكبار السن وكل مريض محتاج عملية عملها لهم ببلاش في مستشفيات الدولة ومشروع التامين الصحي الجديد ومبادرة سرطان الثدي الخاصة بالمرأة في كل المحافظات والكشف على طلاب المدارس وقياس نسبة التقزم والانيميا ومعالجة الأطفال ومعاش تكافل وكرامة حماية لأهالينا الكبار الذين لا يعملون وطبعا بطاقة التموين الى كل فترة بيزيد المبلغ المالي لها كما انه وفر كل الاحتياجات للأسر فيها وتوفير كل احتياجات المعيشة بأسعار في متناول كل الشعب عن طريق العربيات ومنافذ الجيش والشرطة في جميع المحافظات وانا بأشجع كل المنتجات المصرية الغذائية والصناعية والتكنولوجية واشتريها كمان وباعلن عن أماكن تواجدها لكل أصحابي لابد من مساعدة بلدنا بشراء كل المنتجات .

سنوات من الوطنية والانتماء والمحافظة على الامن القومي لمصر من الخونة والاعداء المتربصين لنا الى كانوا متخيلين ان مصر حتقع العالم كلة تفاجا بان الرئيس بيبنى ويعمر الأراضي الصحراوية والمطلة على اطراف الحدود او المحافظات شاهدنا جبل الحلال تحول من وكر العصابات الى مدينة الحلال وما تم تنفيذه من جامعات وقرى ومصانع وبيوت وأماكن ترفيهية بها وسوف تكون مدينة عالمية مثلها مثل العلمين الجديدة مصر تتجمل من داخل وخارج المحافظات .

إنجازات الان سوف يتحدث عنها الأجيال القادمة لمدة لا تقل عن 100 عام إنجاز المستحيل في وقت قليل وان السيسي خط دفاع مصر والجيش الذى لولا مشاريعه لا اعلم ماذا كان سيحدث انشاء الاف من المصانع المختلفة وشبكة طرق ومواصلات كبيرة في كل المحافظات والربط بينها وانشاء العديد من الكباري ، وتطوير شبكة كهرباء على مستوى الجمهورية وهناك حاليا فائض في الكهرباء والحمد لله مفيش قطع نور، التوسع في انشاء الجامعات التكنولوجية والجامعات الخاصة والأهلية واستراتيجية الذكاء الاصطناعي وانشاء المدارس واستراتيجية التعليم الحديث الجديدة والدراسة عن بعد .

اعداد الشباب والملتقيات والدورات التدريبية المخصصة لهم ومبادرة قدوة – تك لدعم المرأة المصرية وتمكينها باستخدام تكنولوجيا المعلومات ودعم صاحبات الحرف اليدوية وتشجيع الصناعة المصرية وفخر المنتجات وتصنيع الالكترونيات وتطوير البريد المصري.

توفير الغاز والبنزين والتوسع في إسكان اجتماعي متوسط ومتميز، انشاء العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر انجاز غير مسبوق في التنفيذ والوقت التي تم الانتهاء فيها، الخدمات الالكترونية انشاء قناة السويس الجديدة والانفاق الحديثة وتقليل عدد الساعات في السفر والتنقل بين المحافظات.

لا ننسى شهداء الجيش والشرطة الذين قدموا ارواحهم فداء لنا وللبلد واحتفال سيادة الرئيس كل سنة مع أولاد وأهالي الشهداء أولا هو اب ثانيا كمسئول، هو يراعى الانسانيات والمشاعر ولا انسى عندما طلب تفويض مصر كلها نزلت وعملت التفويض، طلب نشارك في انشاء قناة السويس الجديدة الشعب البسيط ساعد بي 64 مليار في 8 ايام في حدث غير مسبوق.

دعم سيادة الرئيس للمرأة المصرية وتخصيص عام لها وتقلد المناصب للمرأة بزيادة الاعداد او مناصب جديدة لها وتعديل قوانين وتشريعات الخاصة بالمرأة.

قدرة مؤسسات الدولة على الإنتاج والتنمية في ظل ظروف الكورونا والمحافظة على امن مصر رغم ما نتعرض له من مخاطر وتحديات وتهديدات.

الإنجازات كثيرة والمشاريع والانسانيات كل سنة والأب القائد العظيم عبد الفتاح السيسي طيب مؤسس دولة مصر الحديثة وربنا يحفظ حضرتك ونحتفل في 30 يونيو 2030 بتنفيذ كل الاستراتيجيات والخطط والمشاريع وبمصر كدولة عظمى.. حفظ الله مصر القوية العزيزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى