https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

  الحكومة توافق على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون “ذوى الإعاقة

أسيوط سيد عزت 
وافق مجلس الوزراء، على مشروع قرار بشأن تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2018. ونص التعديل على السماح للأشخاص ذوى الإعاقة بإجراء الكشف الطبى لدى أحدى المستشفيات العامة أو الخاصة، وذلك فى إطار التسهيل عليهم، هذا إلى جانب منح مكتب التأهيل الاجتماعى المختص سلطة التحقق من الكشف الطبى الذى تم إجراؤه فى مستشفى خاص للشخص ذى الإعاقة عن طريق إجراء كشف طبى جديد بمعرفة أحدى المستشفيات العامة أو العسكرية أو الشرطية، وذلك فى حالة الشك فى تشخيصه الطبى. وأضاف التعديل، أنه فى حالة إبداء الشخص ذوى الإعاقة الرغبة فى القيادة، فإنه لابد من ورود تقرير طبى من المجالس الطبية المتخصصة أو المجلس الطبى المختص الكائن بها الدائرة الجمركية المعنية يتضمن البيانات الخاصة بالشخص ذى الاعاقة، يحدد مدى قدرته على القيادة بنفسه أو من خلال شخص اخر.

[٥/‏٣ ١٢:٢٧ م] سيد عزت أسيوط: محافظ أسيوط يكلف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بوضع حلول

وفاء عبدالمعطى أسيوط

لمشكلة مواطن بمنفلوط عن ارتفاع منسوب المياه الجوفية

كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ومدحت القاضي رئيس مركز ومدينة منفلوط بوضع حل عاجل لمشكلة أحد المواطنين بمدينة منفلوط بإرتفاع منسوب المياه الجوفية بمنطقة حي الصياد بمدينة منفلوط وهو ما يؤثر على المنازل وقد يؤدي إلى كارثة حقيقية تودي بحياة المواطنين مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه المواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة … جاء ذلك عقب تلقيه شكوى من محمد عبدالله سلطان ـ مدير عام بالمعاش ومقيم بمدينة منفلوط.

حيث وجه المحافظ بتشكيل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة منفلوط للنزول على أرض الواقع وفحص الشكوى ودراستها ووضع حل لها والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن حفاظاً على حياة المواطنين مشيرًا إلى ضرورة التواصل مع المواطنين ومراعاة احتياجاتيهم وتلقى الشكاوى والتعامل معها بشكل فوري والمرور المستمر على جميع القطاعات.

وعبر المواطن عن شكره وتقديره للمحافظ ؛ ومتابعته المستمرة والميدانية لمراكز ومدن المحافظة وتوجيهه بوضع حل للمشكلة التي تؤرق عدد كبير من المواطنين بمدينة منفلوط مقدماً الشكر والتقدير للمحافظة والقيادةالسياسية على الجهود المبذولة في القطاعات الخدمية المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى