https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

محافظ سوهاج يفتتح تطوير مبنى مديرية التربية والتعليم بتكلفة تخطت 2 مليون جنيه

كتب  : محمد دياب

افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج المرحلة الأولى من مشروع تطوير مبنى مديرية التربية والتعليم بسوهاج، بتكلفة إجمالية 2 مليون و350 ألف جنيه، بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتور عمرو شلتوت وكيل الوزارة، والنائب أحمد حلمي، والنائب زكريا حسان أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية ودور التربية والتعليم في تأسيس أجيال المستقبل قبل الالتحاق بالجامعة، معربا عن تقديره لمجهودات الدكتور عمرو شلتوت وكيل الوزارة طوال فترة عمله، متمنيا له التوفيق في ما هو قادم خاصة بعد خروجه لسن التقاعد “المعاش”.

وقدم الدكتور عمرو شلتوت الشكر لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى أن أعمال تطوير مبنى المديرية شملت دهان واجهات المبنى، وتطوير مكاتب الدور الأرضي، والدور الأول علوي، وتجهيز قاعة للمؤتمرات بتكلفة بلغت 600 ألف جنيه كمرحلة أولى، وجاري تطوير المبنى الملحق بالمديرية كمرحلة ثانية.

وأشارت المهندسة سحر حمدي مدير إدارة التخطيط بالمديرية إلى أن المبنى لم يتم تطويره منذ إنشائه عام 1952م، مشيرة إلى أنه لم يتم سوى تطوير وجهة المبنى فقط عام 1998، ومنذ ذلك الحين لم يتم إعادة تأهيل المبنى أو تطويره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى