https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

صديقة زوجة حسن شاكوش تسرب تسجيلًا صوتيًا يثبت معرفته بزواجها من قبله

  • كتبت هيام الحلواني

نشرت نرمين صديقة ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، مقطع فيديو تنشر يحتوي على تسجيل صوتي عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

 

وجاء في التسجيل على لسان حسن شاكوش:’ زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف، أنا واخدك من الأول مدام، مش واخدك بنت بنوت وبوظتلك حياتك، كده كده حياتك كانت بايظة من الأول”.

وكشفت المستشارة هايدي الفضالي، محامية زوجة حسن شاكوش، تفاصيل أزمة موكلها مع حسن شاكوش، مشيرة إلى أن الخلافات عبارة عن مشاجرة زوجية وتكررت للمرة الثانية.

وقالت الفضالي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الإثنين، إن موكلتها ترفض الإفصاح عن السبب لأنه موقف يمس الأسرة كلها على الرغم أن سبب المشكلة تكرر للمرة الثانية، موضحة أن موكلتها خرجت من المنزل دون متعلقاتها الشخصية أو ذهبها.

وأضافت أن موكلتها مؤخرها عبارة عن إيصال أمانة، ولكن زوجها أخذه منها دون إرادتها، ثم حرر ضدها محضر كيدي بالسرقة، لافتة إلى أن والد موكلتها تعرض للسب من شقيق حسن شاكوش بألفاظ نابية، منوهة بأنها ليست ضد أن تتصالح موكلتها مع زوجها بشكل يحفظ كرامتها، أو ينفصلا بالمعروف، معلقة: “موكلتي رافضة الاستمرار بسبب ما تعرضت له من أذى نفسي”.

وقال أحمد خليل، طليق زوجة حسن شاكوش، إنه منفصل عن ريم منذ نحو عام ونصف وليس بينهما أي تواصل منذ وقوع الطلاق، وبينهما قضايا في المحكمة، ولا يعلم هل حسن شاكوش يعلم بزواجهما أم لا.

وأشار خليل، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الإثنين، إلى أن طليقته استولت على كل مستحقاتها ثم ادعت أنها لم تحصل عليها، مضيفا: “قسما بالله لا يوجد بيني وبين حسن شاكوش أي تعاون ولا يعرفني ولا أعرفه”.

وأضاف أحمد خليل، طليق زوجة حسن شاكوش، أن هناك تصريحات متداولة على السوشيال ميديا ليست صحيحة، معلقا: “أنا صعيدي ومن سوهاج ولم أتعاون مع حسن شاكوش على طليقتي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى