https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

26 مهندسًا يتنافسون على 7 مقاعد من بينهم ٢ من أبناء مشطا في انتخابات نقابة المهندسين بسوهاج

كتب  :محمد دياب

شهدت نقابة المهندسين بمحافظة سوهاج اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفى على 7 مقاعد لأعضاء مجلس إدارة النقابة يتنافس عليهم 26 مرشحًا.

وأعلنت النقابة الفرعية بسوهاج أن من يحق لهم التصويت هم أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين والذين يصل عددهم إلى 10700 مهندس، على أن تبدأ الانتخابات فى العاشرة صباحا وتغلق الصناديق فى السابعة مساء تحت إشراف قضائى كامل.

والمرشحون على مقاعد مجلس الإدارة هم: “المهندس أحمد خالد مقلد، المهندس أبو العزايم فهمى، المهندس أكرم راضى بباوى، المهندس على عبد الساتر على، المهندس على عادل على، المهندس عمر عبد الرزاق، المهندس السيد محمود حسن.

والمرشحون على مقاعد شعبة الكهرباء هم: “المهندس عمر عبد الرزاق، المهندس مصطفى محمود السيد، المهندس محمد جمال الدين، المهندسة زينب عمار السيد نصار، ومن ضمن المرشحين على مقعد المدنى المهندس أحمد خالد مقلد، المهندس على عبد الساتر على، المهندس محمد صابر شفيق أبو عمار، المهندس السيد محمود حسن، المهندس عاصم رزق محمد، المهندس محمد جمال الدين، المهندس عادل فوزى خلف، المهندس مؤمن عادل الحمدى، المهندس حمادة أحمد حامد، المهندس إيليا مفيد جاد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى