https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

طوارئ بإدارة أخميم .. تكثيف لجان المتابعة وتشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم الدراسي

سوهاج – محمد راغب أبوخضرة

عقد الدكتور طلعت الخبيري مدير الإدارة التعليمية ، وأحمد مقبول وكيل الإدارة ، اجتماعا موسعا ضم جميع رؤساء الاقسام بالإدارة التعليمية ، بقاعة مدرسة السادات الإعدادية ، استعدادا للتيرم الثانى والقضاء على السلبيات ومعالجتها .

وشمل الاجتماع التثفيف حول الاجراءات الواجب اتباعها مع بداية التيرم الثانى ، وعقد الندوات التثقيفية بالتنسيق مع قسم البيئة والسكان ، والإدارة الصحية ، لمحاربة الأمراض المعدية ، وخاصة الإنفلونزا ،وفيروس كورونا ، على أن يتم تعميم هذه الندوات بجميع المدارس بجميع الإدارات التعليمية .
وشدد ” الخبيري” خلال اجتماعه على اتباع جميع الاجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على صحة التلاميذ بجميع المدارس ، مع التتبيه مشددا على الاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة الفصول ودورات المياه ، والتهوية الجيدة ، وملاحظة حال التلاميذ الصحية واتخاذ اللازم في حال إصابة أى تلميذ بأى مرض معدى .
ومن ناحيته أكد ” مقبول ” على تكثيف لجان المتابعة والتى ضمت أكثر من ثلاثين عضوا يقومون يوميا بزيارة خمسين مدرسة بجميع المراحل ، والعمل على التواصل المستمر بين لجان والمتابعة والمدارس والإدارة لمعالجة السلبيات ، والتنبيه على ملاحظة الحالة الصحية للتلاميذ وفي حال إصابة أي طالب بالإنفلونزا يتم إعطاء إجازة للطالب لحين تماثله للشفاء ، مع نظافة دورات المياه باستمرار ، بالمنظفات ، والتهوية الجيدة للفصول .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى