https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

رئيس حي شرق سوهاج.. هدفنا خدمة المواطن ومخالفات البناء خط أحمر

رئيس حي شرق سوهاج.. هدفنا خدمة المواطن ومخالفات البناء خط أحمر
سوهاج – محمد راغب أبوخضرة
أعلن عاطف الصمطي رئيس حي شرق سوهاج ، بأن محافظ الإقليم اللواء طارق الفقي يقدم كل أوجه الدعم المطلوبة للتصدي للمخالفات والتعديات ، والإشغالات بنطاق الحي ، مضيفا بأن جميع الملفات بالنسبة له مهمة ، فالنظافة منظومة يتم التعامل معها على مدار اليوم للحفاظ على مكتسبات الحي واستكمال نفس المنهج في هذا القطاع الهام .

وأوضح ” الصمطي ” في تصريحات صحفية لجريدة العالم نيوز بأنه يتابع الخطة الاستثمارية ومعدلات الأداء وخطة التجميل ، وزراعة أشجار الزينة ، وألوان البهجة التي تزين شوارع الحي ليظهر بالمظهر اللائق.

وأضاف رئيس الحي بأن مخالفات البناء لا تهاون فيها وهي خط أحمر لن يسمح لأحد بتخطيه أيا كان ، حيث تم إنشاء وحدة تدخل سريع ، للقضاء على المخالفات في المهد وتم تنفيذ عدد 8 حالات .
وبالنسبة للإشغالات تتم المتابعة الدورية بصفة مستمرة وعلي مدار الساعة ، ويتم اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين .
وأشار ” الصمطي” إلي أنه جارى البحث عن مكان بديل عن سوق مدينة ناصر والموجود وسط الكتلة السكنية ومنطقة العمارات السكنية ، لما بسببه السوق من إزعاج للسكان بالمنطقة .
ووجه رئيس الحي رسالة للمواطنين بضرورة التكاتف للحفاظ على المظهر الجمالى للحي ، والحفاظ مكتسبات الحي ، مضيفا بأن مكتبه مفتوح للجميع للعمل على خدمتهم وحل مشكلاتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى