https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

بالصور.. رفع 770 طن قمامة فى حملات نظافة بأخميم

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بمحافظة سوهاج، أعمال النظافة ورفع المخلفات والتراكمات بمدينة أخميم والمجالس القروية التابعة للوحدة، حيث جرى رفع 772 طن قمامة وأتربة منذ بداية الأسبوع الجاري.

من جانبه قال حسين حبارير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم إن ذلك يأتى في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع المخلفات والتراكمات، مضيفًا أن الوحدة المحلية تابعت أعمال النظافة ورفع المخلفات والتراكمات بمدينة أخميم والمجالس القروية التابعة لها.

وأوضح ”حبارير” أنه تم رفع حوالي 330 طن قمامة بمدينة أخميم، 58طن مخلفات من قرية الكولة، 123 طن من شوارع وطرق قرية الحواويش، مشيراً إلى أنه تم رفع حوالى 276طن مخلفات وتراكمات من قرية نيدة.

وأكد “حبارير” على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع كفاءة الطرق والشوارع سواء بمدينة أخميم أو القري التابعة لها حتى تظهر المدينة الأثرية بالمظهر الحضارى.

مشيرًا الى أن الحملة تمت بإشراف كل من مصطفى القاضى، عاصم ربيعى على نواب رئيس المركز، عادل شعراوى رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة، أشرف على حسين رئيس الوحدة المحلية لقرية الحواويش، محمد إسماعيل رئيس الوحدة المحلية لقرية الكولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى