https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

عميد طب بنها يناقش كيفية تفعيل خطة تطوير مستشفيات بنها الجامعية

كتب محمد صوابى

. اجتمع مجلس كلية طب بنها اليوم بشكل طارئ برئاسة عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها .د/ مصطفى القاضي، وبخضور السادة وكلاء الكلية .د/ محمد جودة “وكيل الكلية لشئون الطلاب والتعليم”، و د/ إيمان البيطار “وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا”، و.د/ راندا مصطفى “وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع ” وبحضور السادة عمداء الكلية السابقين، ونواب روؤساء الجامعة وأعضاء مجلس الكلية بالتشكيل الرسمي.

ويأتي هذا الإجتماع في إطار مناقشة المستجدات بالكلية، و كيفية تفعيل خطة تطوير مستشفيات بنها الجامعية للطوارئ، وذلك لمواكبة الأعداد الكبيرة من المترددين على مستشفيات بنها الجامعية من السادة المواطنيين قانطي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة لها.

هذا ويذكر أن مستشفيات جامعة بنها الجامعية تُعَد قاطرة الخدمة الطبية لمحافظة القليوبية و المحافظات المجاورة لها، فهي تقدم ما يقرب خدمة طبية لنحو ما يزيد عن ٦٠ % من سكان المحافظة ، بالإضافة إلى تقديم خدمة طبية ل ٥ محافظات مجاورة لها، كذلك تقوم المستشفيات الجامعية ببنها بتقديم ٤ مهام تدريبية متمثلة في تدريب الطلاب والخدمة العلاجية والبحثية والتدريسية .

ومن جانبه أكد د مصطفى القاضي ” عميد طب بنها” على اهتمام الادارة بتوفير كافة سبل الدعم لتطوير مستشفيات بنها الجامعية، من خلال الرصد المادي لها وحشد الكفاءات والكودار الطبية بما يضمن لكل مواطن الحصول على خدمة طبية متكاملة ومتميزة. صرحت بذلك إيناس الشيخ مدير المكتب الإعلامي كلية الطب جامعة بنها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى