الباكستانية سونيا مجيد تختار أزياء منى المنصورى لظهورها الفنى.. صور

كتبت فاطمة محمد عبد الجواد 

أعلنت المطربة الباكستانية سونيا مجيد اختيارها لمصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى لتكون هى المشرفة على اللوك الخاص بها فى الحفلات والتكريمات والمناسبات الكبيرة التى تشارك فيها.

وقالت سونيا مجيد أنها ارتدت من دار المنصورى للأزياء خلال حفلاتها الأخيرة وكان حضورها مميزا بفضل روعة التصميمات وجمال الألوان وفخامة الأقشمة التى يتم اخيارها للفساتين بالإضافة الى الذوق الرفيع والعالى فى التطريزات وهو الأمر الذى كان يبهر الحضور فى حفلاتها.

وأضافت أن منى المنصورى واحدة من أبرز العلامات فى مجال الموضة والأزياء ليس فى منطقة الخليج العربى فقط ولكن على مستوى العالم ولها سمعتها الرائعة التى تسبقها فى أى حدث عالمى أو أسبوع للموضة فى عواصم الموضة الرئيسية بالعالم .    

وعبرت سونيا مجيد عن سعادتها بتعاونها مع منى المنصورى لتكون هى المشرفة على اللوك الخاص بها فى جميع الحفلات والمنسابات التى ستشارك فيها معتبرة أن هذا التعاون تتويج لعلاقة طيبة امتدت بينهما منذ فترة طويلة وانتهت بهذا الاتفاق التى ترى انه سيكون فارقا فى ظهورها على المسرح خلال حفلاتها .

وغردت سونيا مجيد قائلة: الاسلوب هو كل شيء والموضة جزء من الهواء اليومي وتتغير طوال الوقت، والأحداث، وهناك ثورة في الموضة والأزياء، لا تجعل الموضة ملكًا لك، ولكن لك الحق فى أن تقرر ما أنت عليه ، وما الذي تريد التعبير عنه بالطريقة التي تريد”.

وأضافت: قد يكون من الصعب توضيح قوة الأناقة والأزياء من خلال الكلمات، لكن شكرًا خاصًا لـ Monaalmansouri لأنها فعلت ذلك، كل ما ترتديه هو كيف تقدم نفسك للعالم شكرا ? على الحب”

وقالت: “يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا ارتديته، الأناقة شيء يمتلكه كل منا بالفعل، لكن ما نحتاجه فعلا  هو العثور عليها، وتصبح الحياة أسهل عندما يكون لديك تعويذة تلجأ إليها، وتثق بها لتقديم نصيحة ملائمة بغض النظر عن مرحلة الحياة التي تعيش فيها.

من جانبها رحبت منى المنصورى باختيار المطربة سونيا مجيد لها لتكون المشرفة على اللوك الخاص بها فى كل المناسبات مشيرة إلى أن سونيا تمتلك قواما يتفاعل بقوة مع التصميمات ويعطيها سحرا وجمالا.

وأضافت أنها ستقدم خلال الفترة المقبلة مجموعة من التصميمات المبتكرة لـ سونيا مجيد للظهور بها فى حفلاتها المقبلة وستكون مفاجأة للجميع موجهة الشكر للمطربة الباكستانية على اختيارها دار المنصورى لتكون هى المشرف العام على ملابسها خلال ظهورها الفنى طوال الفترة المقبلة.   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى