أقرأ …حدث كبير اليوم وغدا تنبأ جديد من عالم هولندى بعد زلزال تركيا

 


كتبت: هيام الحلواني

قال الإعلامي عمرو أديب فى تصريحات له على الهواء مباشره ان العالم الهولندي اللى تنبأ بـ زلزال تركيا وسوريا المدمر بيقول فى تصريحات جديده له وفقا الى توقعاته إن النهاردة وبكرة وبعد بكره هيكون هناك حدث كبير وأنا بقول له كبير إيه تاني أكبر من كده .


حدث كبير متوقع
وتابع الاعلامى عمرو اديب تصريحاته من خلال برنامج الحكاية الذى يذاع علي قناة ام بي سي مصر قائلا ربنا يلطف بأهلنا في سوريا و فى تركيا ويقدرنا اننا نعمل حاجة ونقف جنب الناس و ال حصل فعلا شيء مؤلم وموقف غير مفهوم من الغرب تجاه سوريا بعد الزلزال المدمر .
تعليق عمرو اديب على خساره الزمالك
و فى سياق اخر فى نفس الحلقه من برنامج الحكايه قال الاعلامى عمرو أديب فى اول تعليق له على هزيمه نادى الزمالك أيوا اتغلبنا 3 من فريق فاركو، واتغلبنا 1/0 في أول خطواتنا في بطولة امم افريقيا و ايوه عندنا لعيبة بتشرب شاي في الملعب .

و اكمل الاعلامى عمرو اديب فى تصريحاته على الهواء قائلا أيوه احنا في اللى فى المركز السادس في الدوري وأيوه برضه احنا فريق محلي مش دولي وما لناش في البطولات السنة دي .
خسارة الزمالك من شباب بلوزداد
وكان قد فاز فريق شباب بلوزداد الجزائري على مضيفه فريق الزمالك 0/1، في المباراة التي كانت قد أقيمت مساء يوم أمس الجمعة بين الفريقين على إستاد القاهرة الدول ، في الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطوله دوري أبطال أفريقيا .

وبهذه الخسارة فشل فريق نادي الزمالك في تحقيق الفوز في أول مباراة له فى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى