https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

محافظ سوهاج يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بمدارس السلام الخاصة بالكوثر

كتب – محمد راغب أبوخضرة

شهد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، مساء اليوم، فعاليات الحفل السنوي الذي تقيمه مدارس السلام الخاصة للغات بحى الكوثر؛ لتكريم الطلاب المتفوقين من أوائل الشهادات الإبتدائية، والإعدادية والثانوية بالمدرسة، بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والقس باسم بشرى الامين العام لمدارس سنودس النيل الانجيلى، والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية، والطلاب، وأولياء الأمور.

وأعرب محافظ سوهاج، خلال كلمته التى ألقاها، عن شكره للقيادة السياسية على الثقة الغالية وتكليفه محافظا لسوهاج، مشيرا إلى أن سوهاج أنجبت الكثير من العلماء، والمفكرين، والمبدعين في شتى المجالات، معربا عن سعادته بالمشاركة في تكريم أبنائنا وبناتنا المتفوقين، مشيدا بالمستوى المتميز الذى ظهر عليه طلاب المدرسة أثناء الفقرات التى قدموها.

وقدم ” الفقي ” التهنئه للطلاب واولياء الأمور على ما بذلوه من جهد طوال العام، لافتا إلى أن قطاع التعليم من أهم الأولويات التى تضعها القيادة السياسية في بؤرة إهتماماتها، وذلك لكونه القوة الدافعة لنهوض المجتمع، ومواكبة التطور الهائل الذي يحدث في مختلف المجالات في شتى أنحاء العالم، لافتا إلى أن اهتمام القيادة السياسية بالتعليم ظهر جليا من خلال الإهتمام بالمعلم، وتحسين أوضاعه، وبناء الآلاف من المدارس الجديدة، والتي حظى الصعيد بالنصيب الأكبر منها.

وقال المحافظ : ” إننى أتطلع للعمل معكم فى سبيل النهوض بمحافظة سوهاج يدا بيد حتى نضع هذه المحافظة فى المكانة الكريمة التى تستحقها”.

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى، ثم مجموعة من الفقرات الفنية الموسيقية و الإستعراضية والرياضية قدمها طلاب المدرسة.

وعقب انتهاء الفقرات قام المحافظ، يرافقه الأمين العام لمدارس سنودس النيل الإنجيلى، ووكيل وزارة التربية والتعليم بتكريم الطلاب المتفوقين ومنحهم شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية معهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى