بعد هجوم الجماهير .. رئيس الزمالك يكشف مفاجأة بشأن رحيل أمير مرتضى عن منصبه


كتبت  _  هيام الحلواني

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تمسك أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء بفكرة الرحيل عن منصبه في الفترة الحالية

وقال مرتضى منصور في تصريحاته اليوم عقب جلسة محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، للنظر في دعوى الزمالك بسبب عدم قيد الصفقات الشتوية في قائمة الفريق:” أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، يرفض العودة لمنصبه بعد أن سبه الجمهور خلال مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا”
قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوي المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد صفقات النادي الشتوية في قائمة الفريق لجلسة ١٩ فبراير الجاري، للإطلاع وإصدار الحكم

وتحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الدعوة القضائية التي رفعها ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة.

حيث كشف مرتضى منصور مفاجأة صادمة متعلقه بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي خلال حديثه.
وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية اليوم ردًا على الهتافات التي قام بها جماهير نادي الزمالك في القاء الماضي أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، أن عدم قيد الصفقات كان السبب وراء الخسارة.
وتحدث مرتضى للصحفيين قائلًا: “أشكر اتحاد الكرة على ما قدموه للنادي الأهلي، وكذلك أيضًا عن ما يقدموه ضد نادي الزمالك، وأنتظر قيد الصفقات الجديدة قبل يوم 19 فبراير الجاري”.

وأضاف: “خصمي في القضية هو أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لأنه تقاعس عن أداء عمله، ماذا فعل عندما رفض الاتحاد المصري لكرة القدم قيد الصفقات؟ لا شيء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى