بالصور رئيس جامعة سوهاج يكرم رئيس مجلس إدارة جريدة وموقع العالم نيوز

كرمت جامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة محمد دياب رئيس مجلس إدارة جريدة وموقع العالم نيوز وذالك لجهوده المتميزة في مجال الإعلام ودعمه الدائم والمتواصل للجامعة.

جاء ذلك أثناء استضافة جامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، في اللقاء السنوي لممثلي وسائل الإعلام بالمحافظة، وذلك بقاعة كبار الزوار بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجامعة الجديدة، بحضور نائبى رئيس الجامعة الدكتور أحمد سليمان، والدكتور مصطفى عبد الخالق، و30 صحفيا وإعلاميا.

وأشار رئيس الجامعة أن اللقاء بدأ بجولة تفقدية شملت مزرعة كلية الزراعة بالجامعة الجديدة ومتابعة العمل في مزرعة الإنتاج الحيواني، وكذلك مشروع الصوب الزراعية ومزرعة الخضر والفاكهة وان الجولة شملت المرور على مباني الكليات بالحرم الجديد، ومتابعة الطفرة الإنشائية من مباني الكليات الجديدة والمدرجات المركزية، بالإضافة إلى المدن الجامعية.

وأوضح أحمد عبد الحافظ المستشار الإعلامي للجامعة أن اللقاء اختتم باجتماع مع 30 صحفيا وإعلاميا تناول العديد من المحاور، منها مناقشة ما تم إنجازه من مشروعات خلال الفترة الماضية، وكذلك الخطة الإستراتيجية لما سوف يتم تنفيذه، إلى جانب مناقشة بعد القضايا بجانبيها الإيجابية والسلبية، وأخيرا تم فتح باب الحوار والمناقشة من قبل الصحفيين، والإعلامين .

وأضاف عبد الحافظ، أن ما تم مناقشته يخص كيفية تنمية الموارد الذاتية للجامعة، الدور المجتمعي للجامعة، محور البحث العلمي، البرامج التدريبية التي توفرها الجامعة لتأهيل طلابها لسوق العمل، المبادرات الرئاسية ودور الجامعة وشمل اللقاء تنفيذ معرضا للصور، وفيلمين تسجيليين عن الجامعة من إنتاج المركز الإعلامي، وأخيرا تم تكريم 30 من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة، بالإضافة إلى تكريم فريقى المركز الإعلامي والعلاقات العامة بالجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى