إجراء الولادة القيصرية السابعة لسيدة مصابة بكورونا بسوهاج العام

سوهاج – محمد راغب أبوخضرة

نجح أطباء قسم النساء والتوليد بمستشفى سوهاج العام، في إتمام عملية قيصرية لسيدة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، وتعد سابع ولادة قيصرية بالمستشفى لسيدات مصابات بالفيروس منذ بداية الأزمة نُفذت العملية بمعرفة الطاقم الطبى المكون من الدكتورة أمل محمد حجازى أخصائى النساء والتوليد ودكتور هانى عماد فارس اخصائي التخدير بالمستشفى.

يذكر أن فريق طبي بمستشفى سوهاج العام، الجمعة الماضية، نجح في إنقاذ حياة ربة منزل حامل في جنين ميت فى الشهر السادس مصابة بفيروس كورونا، تعاني من نزيف مهبلي شديد، داخل العناية المركزة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي.

تبلغ للدكتور إيهاب هيكل، مدير مستشفى سوهاج العام من مستشفى الهلال للتأمين الصحي، بوجود حالة عالية الخطورة لسيدة 29 عاماً حامل في جنين ميت في الشهر السادس، داخل العناية المركزة على جهاز تنفس صناعي، تعاني من نزيف مهبلي شديد، مصابة بفيروس كورونا.

انتقل الدكتور محمد أحمد عبد الرحيم، استشاري النساء والتوليد بمستشفى سوهاج العام، والفريق الطبي المرافق له، إلى مستشفى الهلال للتأمين الصحي، وقام بمناظرة الحالة وتبين أنها تعاني من الأعراض المذكورة، وفي حالة خطورة عالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى