اجندة اخبار العالم نيوز …تستكمل محكمة النقض، نظر الطعن على إدراج الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية، ونجله وآخرين على قوائم الشخصيات الإرهابية .

أعداد محمد صوابى

القاهرة….
تستكمل محكمة النقض، نظر الطعن على إدراج الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية، ونجله وآخرين على قوائم الشخصيات الإرهابية .

القاهرة ..
تحتفل المحكمة الدستورية العليا، بمرور 50 عامًا على إنشاء القضاء الدستوري، وذلك بمشاركة 48 محكمة دستورية ومحكمة عليا من قارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

الاقصر..
تعلن وزارة الآثار تفاصيل اكتشاف خبيئة لعدد من التوابيت الملونة والمومياوات بجبانة العساسيف بالبر الغربي بالأقصر، والذي يعد من أضخم وأهم الاكتشافات التي تم الإعلان عنها خلال الأعوام القليلة الماضية.

القاهرة ..
يشارك وزير القوى العاملة محمد سعفان،في اجتماعات الدورة 91 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية المقرر انعقادها بالقاهرة.

القاهرة..
تنظم وزارة الشباب والرياضة، حفلا لتخرج الطلاب السودانيين الدارسين بالجامعات المصرية، وذلك على مسرح وزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي وللجهود المبذولة من جانب الدولة المصرية للاهتمام بالدول الإفريقية.

الإسكندرية ..
تستضيف كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية حفل توزيع جوائز البحث العلمي بمجال تكنولوجيا التصنيع الغذائي وتحسين جودة الغذاء في مصر لعام 2019.

الأقصر ..
تستضيف محافظة الأقصر، فعاليات المؤتمر الدوري لمكتبات مصر العامة، تحت عنوان (دور مكتبات مصر العامة في عملية التنمية المستدامة).

القاهرة -لندن..
يصوت البرلمان البريطاني، على الاتفاق الجديد الذي تم التوصل إليه بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) .

القاهرة ..
يحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، بالتعاون مع معهد “جوتة” بالقاهرة، حفلا موسيقيا، وذلك في الثامنة مساء على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة..
تنظم لجنة الرعاية الاجتماعية بنقابة الصحفيين، حفلا لتكريم المتفوقين من أبناء الزميلات والزملاء، في السادسة مساء غد، بمسرح النقابة .

الأقصر..
تنظم مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر قافلة طبية بوحدة الشروق الصحية بالمدامود بمركز و مدينة الزينية.

القاهرة ..
يعرض نادي سينما الطفل المصري للرسوم المتحركة، مجموعة من أعمال الرسوم المتحركة المصرية بقاعة سينما الهناجر بساحة الأوبرا.

بني سويف..
تنطلق بمحافظة بني سويف مبادرة “السمعيات لاكتشاف وعلاج ضعف وفقدان السمع لدى الأطفال حديثي الولادة” ضمن سلسلة المبادرات الرئاسية .

القاهرة ..
تعقد اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، اجتماع طارئ للرد على بيان الأهلي.

القاهرة ..
يلتقي فريقا الزمالك والمقاولون العرب، في الثامنة مساء، على ملعب بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة – لندن..
يلتقي فريقا ايفرتون ووستهام يونايتد، في الواحدة والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا تشيلسي ونيوكاسل، بورنموث ونورويتش سيتي، ليستر سيتي وبيرنلي، توتنهام هوتسبر وواتفورد، استون فيلا وبرايتون، وولفرهامبتون وساوثهامبتون، في الرابعة عصرا، فيما يلتقي فريقا كريستال بالاس ومانشستر سيتي، في السادسة والنصف مساء، في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة – مدريد..
يلتقي فريقا إيبار وبرشلونة، في الواحدة ظهرا، كما يلتقي فريقا اتلتيكو مدريد وفالنسيا ، في الرابعة عصرا، فيما يلتقي فريقا خيتافي وديبورتيفو ليجانيس، في السادسة والنصف مساء، وماريوكا وريال مدريد، في التاسعة مساء، في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم.

القاهرة – روما ..
يلتقي فريقا لاتسيو واتالانتا، في الثالثة عصرا ، كما يلتقي فريقا نابولي وهيلاس فيرونا، في السادسة مساء، فيما يلتقي فريقا يوفنتوس وبولونيا، في التاسعة إلا ربع مساء، في إطار الدوري الايطالي لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى